الرياضة

‘‘المبارزة‘‘ تشارك في بطولة العالم بإيطاليا

اخبار الاردن – يشارك المنتخب الوطني للمبارزة في بطولة العالم التي تقام في ايطاليا خلال الفترة من 1 ولغاية 9 نيسان (ابريل) المقبل، والتي ينتظر ان تشهد مشاركة واسعة من المنتخبات الأوروبية والعربية، خصوصا وأن نتائجها تدخل في تصنيف اللاعبين واللاعبات لدى الاتحاد الدولي.
وشكل اتحاد اللعبة برئاسة د. خالد العطيات وفد المنتخب الوطني (السابر) لهذه البطولة برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد محمود الخلايلة، والمدرب بشار ابو عاصي، الى جانب اللاعبين عبدالله الطحلة وأحمد عماوي وأسامة البلوي، في الوقت الذي اكد فيه رئيس الاتحاد د. العطيات أهمية مشاركة المنتخبات الوطنية في مثل هذه البطولات نظرا لقوتها والمستويات المتقدمة للمنتخبات المشاركة، والتي تعزز من تطوير المستوى الفني لديهم، موضحا ان الاتحاد سيواصل نهجه في رعاية ودعم المنتخبات الوطنية وتمكينها من المشاركة في البطولات المقبلة، مع التركيز على منتخبات الفئات العمرية التي تحظى بعناية كبيرة من الاتحاد حسب العطيات كونها تعتبر من القواعد الرئيسة التي يعتمد عليها الاتحاد في تطوير اللعبة وايصالها الى المستوى الذي يلبي الطموح.
وتواصل المنتخبات الوطنية في الفترة الحالية تدريباتها المكثفة التي تقام في صالة الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، والتي تأتي ضمن برامج الاعداد المختلفة التي وضعها الاتحاد في خطة العام الحالي 2018، والتي تشتمل على المشاركة في البطولات العربية والآسيوية والدولية، واقامة البطولات المحلية لمختلف الفئات العمرية.
بطولة الكرامة غدا
تنطلق اعتبارا من الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم في صالة الاتحاد منافسات بطولة الكرامة الي يقيمها ويشرف عليها اتحاد اللعبة والتي تشهد مشاركة الكثير من اللاعبين واللاعبات في الفئات العمرية في الأسلحة الثلاثة (الفلوريه والإيبيه والسابر).
وينتظر أن تشهد لقاءات البطولة تنافسا كبيرا بين اللاعبين واللاعبات الطامحين في تحقيق النتائج الايجابية التي تعزز من وصولهم الى الأدوار النهائية، في الوقت الذي اصدر فيه الاتحاد التعليمات الفنية والإدارية المتعلقة بمنافسات البطولة.
وكان اتحاد اللعبة أقام في وقت سابق بطولات المملكة التصنيفية والتي حققت نجاحات كبيرة سواء من خلال المشاركة الكبيرة من اللاعبين واللاعبات أو من المستويات الفنية الجيدة التي ظهرت على أداء اللاعبين واللاعبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *