الرياضة

‘‘الناشئات‘‘ بمواجه البحرين في بطولة غرب آسيا لكرة القدم اليوم

اخبار الاردن – يواجه منتخب الناشئات لكرة القدم، نظيره البحريني عند الساعة 6.20 مساء اليوم، على ملعب ذياب عوانة في دبي، في قبل نهائي بطولة غرب آسيا للناشئات تحت 15 عاما والتي تختتم الاحد المقبل.
وبحسب المديرة الفنية لمنتخب الناشئات منار فريج، واصل المنتخب تدريباته استعدادا لمواجهة البحرين، وركزت على الجوانب التكتيكية من خلال مناورة فنية طبقت خلاله اللاعبات جوانب تكتيكية في حالتي الهجوم والدفاع، والتسديد على المرمى، وكيفية الاستفادة من الفرص التي تتاح للمنتخب بالشكل السليم ، مشيرة إلى أن المنتخب سيدخل مباراته بجاهزية كاملة، ودون أي غيابات، والهدف هو الفوز للوصول إلى نهائي البطولة.
وفي اللقاء الاخر الذي يقام عند الساعة 3.20 عصر اليوم ايضا، يواجه منتخب فلسطين “متصدر المجموعة الأولى”، نظيره اللبناني “ثاني المجموعة الثانية”.
ونجح منتخب الناشئات في تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد فوزيه على منتخبي سورية 15-0 ولبنان 4-1، فيما حل المنتخب اللبناني وصيفا برصيد 3 نقاط بفوزه على المنتخب السوري 5-0، اما المجموعة الأولى، فنجح المنتخب الفلسطيني في تصدرها بـ 6 نقاط بفوزه على البحرين 3-2 وعلى الإمارات 2-1، فيما حل ثانيا المنتخب البحريني برصيد 3 نقاط بفوزه على المنتخب الإماراتي “المستضيف” 2-1.
وودع المنتخبان الإماراتي والسوري منافسات البطولة بعد احتلالهما المركز الثالث، على أن يلتقيا يوم غد، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *