المحلية

ابو بيدر: “سأنكش عش الدبابير” ولدي مفاجآت بشهود القضية

اخبار الاردن – هدد الزميل جهاد ابو بيدر بنكش عش الدبابير في قضية دمغة الذهب مشيرا الى مفاجآت بشهود القضية التي رفعها ضده نقيب تجار النقابه العامه لأصحاب محلات تجاره وصياغه الحلي والمجوهرات اسامه امسيح.

وقال ابو بيدر: “سأنكش عش الدبابير متسلحا بدعمكم…وكل الشكر لكم جميعا على دعمكم في قضيه دمغه الذهب..ولكم عندي مفاجآت لتعرفوا من سيكونون شهودا في هذه القضية”.

وكان نقيب النقابة العامة لاصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامة امسيح رفع دعوى قضائية ضد الزميل جهاد ابو بيدر على خلفية ما نشره الزميل حول قضية تزوير دمغة الذهب.
وقال الزميل ابو بيدر ان القضية المرفوعة ضده جاءت حول منشوراته التي تتحدث عن دمغة الذهب .
واكد ابو بيدر ان منشوراته مبنية على تصريحات ووثائق وتسجيلات ولقاءات تلفزيونية من قبل عدد كبير من المسؤولين والنواب والشخصيات الاقتصادية.
ووكان الزكيل ابو بيدر طالب بان يتم فتح موضوع الدمغة من قبل النائب العام ، مبدياً استعداده لتزويد النائب العام بكافة المعلومات والوثائق التي يمتلكها حول القضية وطلب كل الشهود الذين اثاروا هذه القضية سواء على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة والنواب الذين تحدثوا عن الموضوع من خلال التصريحات الصحفية او تحت قبة البرلمان والاسئلة التي وجهها النواب الى وزير الصناعة والتجارة والتموين.
واكد ابو بيدر ثقته العالية والكبيرة في نزاهة وعدالة القضاء الاردني والذي يعتبره الحكم والفيصل في القضية.
واشار الزميل الى ان الموضوع الاهم من القضية التي رفعها النقيب امسيح ضده ان القضية اصبحت قضية رأي عام قام الحراك الشعبي على الدوار الرابع برفع شعارات متتالية ولمدة (6) اشهر تطالب بتحويل هذا الملف الى محكمة امن الدولة كـ”جريمة اقتصادية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *