الرياضة

مجالس رياضية..عموته يراوغ.. وناد يصرف 5 دنانير لمحترفه.. والصريح ينتظر دفعة من الفيصلي

تطل عليكم ” أخبار الاردن ” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

أخبار الاردن – محمد عربيات

عموتة يوضح حول طلبه تأجيل دوري المحترفين

نفى المدير الفني المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، الحسين عموتة، خلال مجريات المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاردن والسعودية، تقدمه بطلب لتأجيل منافسات دوري المحترفين.

وفي التفاصيل، وجه أحد الزملاء الصحفيين سؤالا لمدرب النشامى حول صحة الأنباء التي تتحدث عن تأجيل دوري المحترفين، وراوغ عموتة في المرة الأولى وظهر عليه علامات التوتر، ليقوم أحد الزملاء بالسؤال مرة أخرى، لينفي عموتة بشكل مختصر حول ما أشيع عن طلبه تأجيل الدوري.

بينما أشارت مصادر مطلعة، أن إتحاد الكرة قام يجس نبض القطبين الفيصلي والوحدات بشكل شفوي فيما يتعلق بتأجيل المنافسات.

الصريح يضمن الصعود للمحترفين

حقق نادي الصريح فوزا على فريق السرحان بنتيجة 2 – 1، وبهذه النتيجة ضمن فريق نادي الصعود لدوري المحترفين.

ويتصدر الصريح جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، يليه الجزيرة برصيد 24 نقطة.

الصريح ينتظر دفعة من الفيصلي

علمت أخبار الأردن، أن نادي الصريح ينتظر دفعة مالية من النادي الفيصلي خلال الأسبوع الحالي.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها أخبار الأردن، فإن الدفعة المالية تقدر ب 10 آلاف دينار، بعد إعارة اللاعب عارف الحاج الى النادي الفيصلي.

الفيصلي يتوجه الى اوزبكستان

قال نائب رئيس النادي الفيصلي، أحمد وريكات، أن بعثة الفيصلي ستتوجه إلى أوزبكستان يوم 23 من الشهر الجاري، تمهيدا لمواجهة فريق ناساف في 27 من الشهر ذاته، ضمن منافسات دوري ابطال آسيا.

وبين الوريكات في حديثه لـ “أخبار الأردن” أن إدارة النادي ارتأت أن تتوجه بعثة الفريق قبل المباراة بعدة ايام، بهدف التأقلم مع الأجواء، خاصة في ظل الطقس البارد هناك.

وأضاف الوريكات بأن الفريق بحالة معنوية جيدة، وفي حال حقق الفريق الفوز فإن إدارة النادي ستخصص مكافأة للاعبين طبقا للائحة الداخلية في النادي.

ويأمل الفيصلي بالعودة بالنقاط الثلاث، للمحافظة على حظوظه في التأهل إلى دور الـ16.

ويلتقي الفيصلي ناساف الاوزبكي في تمام الساعة السابعة بتوقيت أوزبكستان، الخامسة بتوقيت الأردن.

كواليس الأندية

  • علمت أخبار الأردن من مصاردها، أن أحد أندية المحترفين صرف مبلغ 5 دنانير للاعب محترف في صفوفه بسبب الاوضاع المالية الصعبة، النادي منح لاعبه هذا المبلغ بهدف تسوية أوضاعه بسبب عدم حصوله على الرواتب الشهرية بشكل منتظم.
  • أندية معان وسحاب والجليل والأهلي، ينتظرون صرف مبلغ 15 الف دينار من اتحاد كرة القدم في اليومين المقبلين.
  • إدارة النادي الفيصلي، قامت بزيارة للاعب بهاء عبد الرحمن للاطمئنان على حالته الصحية… نائب رئيس النادي أكد خلال حديثه لـ أخبار الأردن أن بهاء لا يزال لاعبا في صفوف الفيصلي وكان له واجب الزيارة.