الرياضة

كواليس.. الدبوبي يستقيل والنشامى أضاعوا الآلاف وشكاوى الاتحاد ترتفع والرواشدة في الحسين

تطل عليكم ” أخبار الأردن” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

أخبار الاردن – محمد عربيات

عموتة في إجازة قصيرة

غادر المدير الفني للمنتخب الوطني، الحسين عموتة، الأردن في إجازة قصيرة ربما تمتد لعشرة أيام.
وتعرض عموتة للانتقادات خلال الأيام الماضية، بعد أن حقق نقطة وحيدة من أصل ست نقاط في التصفيات الآسيوية المشتركة.
وينتظر أن يعود عموتة الشهر المقبل من أجل التحضير للنهائيات الآسيوية التي تنطلق بداية العام المقبل في الدوحة.

استقالة الدبوبي من تدريب مغير السرحان

علمت أخبار الأردن من مصادرها، أن المدير الفني للفريق الأول لنادي مغير السرحان، خالد الدبوبي قد تقدم باستقالة من منصبه يوم أمس.
ووفقا للمعلومات التي وقفت عليهار أخبار الأردن، فإن الدبوبي قدم استقالته احتجاجا على الوضع الحالي للفريق، إذ احتجب اللاعبون عن التدريبات لعدة ايام لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.
وقدم الدبوبي استقالته لمجلس إدارة النادي التي بدورها لم تتخذ أي خطوة حتى الآن بقبول أو رفض الاستقالة.

نجوم النشامى يفوتون على انفسهم مبلغ 10 الاف دينار

كشف مصدر مطلع لـ “أخبار الاردن” أن اتحاد كرة القدم كان قد قدم مكافآت مالية مجزية للاعبين في حال الفوز في مباراتي طاجيكستان و السعودية.
وبين المصدر أن اتحاد الكرة كان قد رصد مبلغ 4 الاف دينار لكل لاعب في حال الفوز على منتخب طاجيكستان، فيما رصد مبلغ 6 الاف دينار لكل لاعب في حال الفوز على السعودية.
وكان منتخبنا قد خسر بهدفين نظيفين امام السعودية، فيما تعادل بهدف لمثله مع طاجيكستان، الأمر الذي جعل لاعبي النشامى يفقدون مبلغ 10 الاف دينار لكل لاعب.

نجوم الزمن الجميل في الجزيرة

تواجد جمع من نجوم الزمن الجميل في مقر نادي الجزيرة مساء اليوم، للتهنئة بصعود الفريق لدوري المحترفين.
ويتصدر الجزيرة جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، يليه الصريح برصيد 28 نقطة، مع بقاء 3 مباريات لكل منهما، وقد ضمنا سوية الصعود للمحترفين.

كواليس الاندية

  • علمت أخبار الأردن من مصادر مطلعة أن هناك 500 شكوى مقدمة إلى اتحاد الكرة لم يُنظر فيها بعد، وتنوعت تلك الشكاوى في تقديمها ما بين لاعبين ومدربين…متابعون للكرة الاردنية تحدثوا لأخبار الأردن عن أن عددا كبيرا من هذه القضايا يتم تقديمها برسوم مالية تصل إلى 400 دينار لكل شكوى، وهو ما يصب في صندوق اتحاد الكرة.
  • يجري اللاعب يوسف الرواشدة تدريباته مع فريق نادي الحسين استعدادا للمرحلة المقبلة، ولم يتضح لغاية الآن إن كان الرواشدة سيلتحق بالحسين أم أنها تدريبات لاستعادة لياقته فقط.
  • يتقدم القسم الرياضي في “أخبار الأردن” بالتعزية والمواساة من اللاعب الدولي ونادي السلط الكابتن عبدالله ذيب، بعد وفاة زوجته اليوم، سائلين المولى عز وجل أن يرحمها برحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.