الرياضة

أبو عابد يحصل على مستحقاته وسمرين يفسخ عقده ومعتز يصعّد والفيصلي يعد بالرواتب

أخبار الأردن – محمد عربيات

تطل عليكم “أخبار الاردن” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

سمرين يفسخ عقده مع السلط بالتراضي

علمت أخبار الأردن أن لاعب نادي السلط، مهند سمرين، قد توصل لاتفاق مع نادي السلط لفسخ عقده مع النادي.

ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها “أخبار الأردن ” فإن الخلافات التي حدثت مؤخرا بين سمرين و مدرب الفريق عماد خانكان، كانت وراء فسخ عقده مع السلط.

يذكر أن السلط قد وقع مع سمرين بداية الموسم الحالي قادما من نادي الوحدات على سبيل الإعارة.

أبو عابد يحصل على مستحقاته من نادي السلط

قالت مصادر مطلعة إن المدرب الوطني، جمال أبو عابد قد تحصل على بقية مستحقاته المالية المترتبة على نادي السلط، عندما كان يدربه قبل موسمين.

وبحسب ما أفاد المصدر في حديثه لـ “أخبار الأردن” فإن أبو عابد حصل على بقية مستحقاته البالغة 18 ألف دينار، من أصل 85 ألف دينار. هي مخصصات نادي السلط باتحاد كرة القدم.

معتز ياسين يحجز على أموال نادي السلط

علمت أخبار الأردن من مصادرها، أن اللاعب السابق لنادي السلط، معتز ياسين، كان قد تقدم بشكوى رسمية بحق نادي السلط للمطالبة بمستحقاته المالية.

ووفقا للمعلومات التي وقفت عليها أخبار الأردن فإن ياسين يطالب نادي السلط بمستحقاته المالية والتي تقدر بـ 43 ألف دينار.

وأشار المصدر إلى أن ياسين قد حجز على جميع أموال النادي باتحاد كرة القدم إلى جانب مصادر الدخل المالية التي تدخل صندوق النادي، من خلال الرعاة والداعمين.

حياصات يتكفل بتكاليف عملية الشناينة

علمت أخبار الأردن أن عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، قد تكفل بتكاليف العملية الجراحية للاعب أمين الشناينة.

وبحسب المعلومات، فإن حياصات تكفل بما يقارب الـ 3 آلاف دينار لإجراء العملية للشناينة.

وكان الشناينة قد أصيب خلال مباراة فريقه أمام الشارقة الإماراتي أمس الإثنين، بدوري أبطال آسيا، حيث تعرض لكسرين في الساق.

كواليس الاندية

  • لاعب الرمثا هايل ذيابات تعرض للإصابة بالرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي، ومن الجدير بالذكر أن ذيابات يعتبر ثاني لاعب يصاب بالرباط الصليبي مع الأولمبي، إذ أصيب اللاعب مهند العرامشة بذات الإصابة خلال الفترة الماضية.
  • الفيصلي يعد بتسليم رواتب اللاعبين عقب مباراته أمام سحاب يوم الخميس بدوري المحترفين.
  • أحد أندية الدرجة الأولى يخشى الصعود لدوري المحترفين…النادي يخشى الصعود بداعي أن الصعود للمحترفين سيكلف خزينة النادي مبالغ مالية اكبر خلال مشاركته بدوري المحترفين.
  • عدد من أعضاء الهيئة العامة لنادي الحسين اربد، أبدوا امتعاضهم من مماطلة وزارة الشباب بالنظر بالشكوى المقدمة للوزارة على حسب وصفهم، وتحدث أحد الاعضاء لـ أخبار الأردن عن أن الوزارة شكلت لجنة تحقيق قبل أسبوعين ولم تظهر نتائج التحقيق حتى الآن، متسائلا عن أسباب المماطلة بالشكوى.