المحلية

“الامانة”: المهندسة الاعرج تعينت في 2008 واوكلت لها مهام جديدة

اخبار الاردن – أكدت أمانة عمان الكبرى أن المستشارة المهندسة نسرين الأعرج الحاصلة على الهندسة المعمارية والتي تم تداول إسمها من خلال وسائل الإعلام المختلفة على خلفية تجديد عقدها وزيادة راتبها بواقع 900 دينار، تم تعيينها في أمانة عمان بتاريخ 9/8/2008 ، مما يعني أن لها عشر سنوات من الخدمة في الأمانة.

وأشار مصدر عبر الموقع الرسمي لامانة عمان الكبرى دون ذكر اسمه الى أن المهندسة الأعرج واصلت العمل في الأمانة بكفاءة ونجاح بالتعامل مع عدد من الملفات خلال السنوات الماضية وانعكست نتائجها الإيجابية على سير العمل في الأمانة.

ومن أهمها ملف إنشاء المسلخ الجدید والذي تم طرح عطاء إنشائه مؤخرا ، ومشاريع استراتيجية بالتعاون مع البنك الدولي، والوكالة الفرنسية للأنماء والبنك الاوروبي، ووكالة الانماء الألمانية.

واكدت الأمانة انه من الطبيعي والمعتاد وما تسمح به التعليمات من زيادة راتب أي مسؤول حال تسلمه مهام جديده فوق ما كان ملزم بإنجازه حيث أسندت للمستشارة الأعرج مهام المدير التنفيذي لمكتب منعة عمان ‘المدن المرنة ‘ والذي كان يشغله مدير المدينة السابق المهندس فوزي مسعد وبعد إحالته الى التقاعد.

والذي إنتهت اتفاقية تمويله بما فيها رواتب العاملين فيه من قبل منظمة روكفلر العام الجاري.

وإن الأمانة إذ تأسف لقيام البعض بالاستناد الى معلومات خاطئة والإساءة الشخصية وتوجيه الإتهامات غير القائمة على دليل لترجو من كافة وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي التحلي بروح المسؤولية والمصداقية في التعامل مع القرارات ونشر الأخبار والتعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *