المحلية

نقابة الاطباء تصعّد وتعلن التوقف عن العمل الثلاثاء

اخبار الاردن – اعلنت نقابة الاطباء الاردنيين السبت اتخاذ اجراءات تصعيدية لتحقيق مطالب منتسبيها.

وقالت النقابة في بيان لها نشرته عبر صفحتها في فيسبوك نظرا لانقطاع الرجاء من تحقق مطالب النقابة العادلة فقد قرر مجلس نقابة الأطباء الذهاب لشكل آخر من أشكال التعبير و رفع المطالب الى مستوى آخر لعلها تلاقي لدى المسؤولين.

واضافت النقابة ‘اعتبار يوم الثلاثاء الموافق 8 آب اول ايام التصعيد حيث سيشمل التوقف عن العمل في كافة مرافق وزارة الصحة للأطباء العاملين كل في موقعه لمدة ساعتين من الساعة العاشرة حتى الثانية عشرة ويستثنى من ذلك الحالات الطارئة’.

وتاليا البيان:

(تصعيد نقابة الأطباء)

استنادا لحرص نقابة الأطباء على حقوق منتسبيها في وزارة الصحة وانطلاقا من السعي الحثيث لمجلس النقابة خلال فترة السنتين السابقتين من عمر المجلس للتواصل البناء مع الوزارة، ونظرا لانقطاع الرجاء من تحقق مطالب النقابة العادلة فقد قرر مجلس نقابة الأطباء الذهاب لشكل آخر من أشكال التعبير و رفع المطالب الى مستوى آخر لعلها تلاقي لدى المسؤولين آذانا صاغية كبرنامج تصعيدي حسب التالي:

أولا: اعتبار يوم الثلاثاء الموافق 8 آب اول ايام التصعيد حيث سيشمل التوقف عن العمل في كافة مرافق وزارة الصحة للأطباء العاملين كل في موقعه لمدة ساعتين من الساعة العاشرة حتى الثانية عشرة ويستثنى من ذلك الحالات الطارئة.

ثانيا: التوقف عن العمل يوم الأحد الموافق ال12 من اب لمدة أربع ساعات ابتداء من الساعة العاشرة حتى الثانية ظهرا بالإضافة إلى وقفة احتجاجية أمام الوزارة.

وسيلحق هاتين الوقفتين برنامج تصعيدي تدريجي حسب تطور الامور

هذا وتؤكد النقابة على الوقوف قانونيا مع أي زميل يتعرض لأي تبعات، ونناشد كافة الزملاء العاملين في ملاك وزارة الصحة على الالتزام بالبرنامج أعلاه.

كما تؤكد النقابة حرصها على تحقيق الأمن الصحي الوطني الذي نادت به لتحقيق مصلحة الوطن والمواطن.

والله من وراء القصد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *