المحلية

النائب المجالي: سفيرنا في “إسرائيل”جندي من جنود الوطن

اخبار الاردن – قال النائب حازم المجالي إن ابن عمه “غسان المجالي” السفير الأردني في “إسرائيل” ما هو إلا جندي من جنود الوطن، وسيذهب ليدافع عن مصالح المملكة هناك، وخاصة وقف انتهاكات الاحتلال في القدس.

وأضاف المجالي في بيان أصدره مساء الأربعاء: سيظل موقفنا المبدأي هو إلغاء معاهدة السلام الأردنية الإسرائيلية المجحفة، وسنظل نعمل بما اوتينا من قوة لزوال الاحتلال عن كامل أراضي فلسطين الحبيبة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وأشار المجالي إلى أن السفير الأردني في “اسرائيل”سيقدم كل ما يلزم لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وكذلك للأهل الصامدين من عرب 48 الذين يتعرضون للكثير من المشاكل و يكون تدخل السفير الأردني حاسما وفيصلا.

وقال المجالي: لقد عرفت السفير غسان منذ فترة طويلة وما وجدته إلا شخصا مهنيا وطنيا كفؤا محبا لوطنه وخير دليل على ذلك إنجازاته حين عمل سفيرا للأردن في اسبانيا قبل سنوات، وإن تعيين السفراء لشغل المناصب خارجيا يتم بناء على أسس مهنية وليس عشائرية وعليه فقد تم اختيار غسان ( وهو موظف دولة ) بناء على أسس مهنية واعتيارات وظيفية .

وختم المجالي بالقول إن الدفاع عن القدس و عن المصالح الأردنية يتطلب أساليب متنوعة قوية ومنها وجود تمثيل قوي لنا يكون قادرا على لجم الاحتلال و تعرية مواقفه ولا أجد أفضل من الدبلوماسي المهني غسان من تأدية هذه المهمة.
عاشت فلسطين حرة ابية . عاشت القدس برعاية ووصاية هاشمية . وعاش الاردن ذخرا لفلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *