الرياضة شريط الأخبار

نضال الحديد: الادارة الحالية سددت 304 الاف من الدين العام والامور الانتخابية مازالت تتصدر المشهد

أخبار الاردن – محمد عربيات

عقد مجلس ادارة النادي الفيصلي، مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم، في مقر النادي، للحديث عن ما انجزته ادارة النادي خلال مرور عام على تولي مهام ادارة النادي.

وبدا رئيس النادي الفيصلي حديثه خلال المؤتمر الصحفي بالترحيب بالزملاء الصحفيين والاعلاميين، و الترحم على شهداء غزة.

و اضاف الحديد خلال مجريات المؤتمر، ان الجميع يعلم ظروف النادي الفنية بداية من استقالة الكابتن جمال ابو عابد مرورا بتعيين الكابتن احمد هايل، الذي يسير بشكل جيد مع الفريق.

وبين الحديد ان هنالك اشخاص من خارج النادي مازالو ينساقون خلف الامور الانتخابية وليس مجلس ادارة النادي.

واضاف : لجنة التعاقدات في النادي ليست لجنة فنية، وهذه رسالة مهمة للجميع.

وشدد على الحديد على ان تقديم الاوراق والملفات للرخصة الاسيوية بدا بتاريخ 1/1/2023، ولم يكن هنالك اي ملفات من اي ادارة سابقة، وكان دورنا بالدرجة الاولى هو اغلاق الشكاوي والملفات.

اما فيما يتعلق بالنادي العربي، قمنا باغلاق ملف النادي العربي، حيث دفعت اللجنة المؤقتة السابقة مبلغ 16 الف دينار فيما دفع مجلس ادارة النادي الحالي 10 الاف دينار.

وبين ان فيما يتعلق في اللاعب لوكاس، “وانا اريد ان ارد على الشخص الذي ظهر على التلفزيون”، وتاخرت لجنة السيد جهاد قطيشات عن تسديد دفعتين وقمنا بتسديد مبلغ 8 الاف يورو.

وبين ان فيما يخص استقالات اعضاء مجلس ادارة النادي، اريد ان اشير الى ان العمل في النادي الفيصلي قائم على التشاورية والتشاركية في العمل.

ونوه الحديد ان ادارة النادي الفيصلي سددت مبلغ 304 الاف دينار من مديونية النادي الفيصلي من اصل مليون دينار و 321 الف.

وعن الدعم المالي للنادي الفيصلي، بين ان قيمة الدعم ما بين شركات و اشخاص في عهد ادارة النادي الحالية وصل الى 400 الف دينار.

واكد الحديد ان ادارة النادي دفعت يوم الخميس الماضي راتب شهر لمدربين الفئات العمرية، وبقي راتب شهرين، وشدد الحديد انه لم يقم برفع شكوى على مشجع من النادي الفيصلي.

ونفى في ختامه حديثه، ما نشر على احدى الصحف المحلية، التي نشرت خروج اعضاء ادارة الفيصلي من الباب الخلفي للمطار اثناء عودة الفريق من قطر، عقب الخسارة بسداسية امام السد القطري.