الرياضة

مدرب النشامى: الخصم واضح بالنسبة لنا وهذه اسباب استبعاد العوضات

أخبار الأردن – قال المدير الفني للمنتخب الوطني، جمال السلامي، إن المهم في لقاء الغد أمام المنتخب الكويتي، أن نبدأ بداية صحيحة، وأن جميع اللاعبين بكامل الجاهزية.

وأضاف السلامي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن اختيارات قائمة النشامى، كانت حسب مجموعة من المعايير، وبالنسبة لاستبعاد اللاعب أنس العوضات، فإن المشكلة تمثلت بأنه وصل قبل خروج اللائحة، وجاهزيته في الفترة الحالية لم تصل للمستوى المطلوب.

وبين السلامي، أن عامل الوقت مهم جداً خاصة بأننا لم يكن بوسعنا الكثير من الوقت، واشكر اتحاد الكرة على ما قدموه لنا خلال المرحلة الماضية.

وأضاف:”درسنا المنتخب الكويتي جيداً، والخصم واضح بالنسبة لنا، والدوافع الايجابية موجودة، ولدينا تعامل خاص في هذه المرحلة، وجميع اللاعبين جاهزون، والمستوى متقارب سواء الاساسيين والاحتياطيين”.

بدوره، أكد قائد منتخبنا الوطني احسان حداد، أنه بات بكامل جاهزيته الآن، وإنه لديه الخبرة الكافية للعودة، إذ خضع لبرنامج تاهيلي مع المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.

وأضاف حداد:”علينا الالتزام داخل وخارج الملعب، وثقتنا عالية بانفسنا والهدف واضح لجميع اللاعبين بالتأهل لكأس العالم، وننتظر حضور الجماهير لدعمنا ومؤازرتنا.

وشدد قائد النشامى، على ضرورة مواصلة المشوار بالتأهل لكأس العالم، مؤكداً أنه وزملائه يتطلعون لحصد النقاط الثلاث في لقاء الغد.

واختتم السلامي حديثه، أن الجماهير هي الدافع والعامل الرئيسي للمنتخب الوطني، لافتاً إلى حضورها في مباراة الغد سيلعب دورا رئيسيا في حسم المواجهة.