الرياضة

الفيصلي يرصد اكثر من لاعب والوحدات يتجه للاستغناء عن 7 لاعبين

اخبار الاردن – تشير المعلومات إلى أن مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، ستشهد تغييرات في أغلب أندية المحترفين لكرة القدم، خاصة فيما يتعلق بإبعاد لاعبين محليين وأجانب، أو استقطاب آخرين لتعزيز صفوفها خلال مرحلة الإياب من الدوري.
ووفق المعلومات، فإن الفيصلي والوحدات سيشهدان تغييرات ملحوظة، على صعيد اللاعبين المحليين والأجانب، ولكن من دون الحديث في ذلك رسميا، لحين انتهاء مرحلة الذهاب، وتسلم التقرير الفني من المدربين.
وستقوم إدارة الناديين، بدراسة التقارير الفنية، قبيل اتخاذ الخطوات المتعلقة بتنفيذ ما جاء في التقارير، حيث تلعب التفاصيل المالية دورا في استقطاب وإبعاد اللاعبين، خاصة وأن من يتم إقصاؤه من الفريق، سيطالب بجميع مستحقاته المالية التي تفوق قدرات الأندية، وبالتالي إمكانية الإبقاء عليه، أو تأمين مستحقاته، أو التوجه لتقديم شكوى ضد النادي.
ووفق المعلومات، فإن الوحدات يتجه للاستغناء تقريبا عن 7 لاعبين بين المرحلتين، مع العمل على استقطاب حوالي لاعبين في مركزي قلب الدفاع والارتكاز.
أما فريق الفيصلي فيدرس إجراء استقطابات واستغناءات، ربما تشمل المحترفين، مع رصد أكثر من لاعب محلي، مثل لاعبي شباب الأردن فضل هيكل وفيصل أبو شنب.
وتبقى أمور تنفيذ إعادة التشكيل، مرهونة بالاتفاقات المالية.

(الغد)