المحلية شريط الأخبار

أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة الجمعة

أخبار الأردن – الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة بمشيئة الله:

الجمعة 2024/02/23 :

نهاراً: الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومائلة للدفء في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليـــلاً: الاجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وهناك احتمال ضعيف في ساعات الليل المتأخرة لهطول زخات خفيفة من المطر في أقصى جنوب المملكة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

 السـبت 2024/02/24 :

نهاراً: تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تنخفض درجات الحرارة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتوقع هطول زخات من المطر في اماكن متفرقة من المملكة خاصة الجنوبية والشرقية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر. 

ليـــلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

 التحذيرات:

– خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

 الأحـــد 2024/02/25 :

نهاراً: ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الاجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومائلة للدفء في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

ليـــلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.  

 التحذيرات:

– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.