الرياضة

سر عدم تألق التعمري أمام طاجيكستان ومسالة مشاركته أمام السعودية

أخبار الأردن – محمد عربيات

غادرت بعثة منتخبنا الوطني ظهر اليوم، متجهة الى السعودية لمواجهة المنتخب السعودي، ضمن ختام المجموعة السابعة، للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم وآسيا.

واجرى منتخبنا تدريباته الجمعة، في إحدى ملاعب مدينة الحسين للشباب، تمهيدا لمواجهة الأخضر السعودي، وعينه تصب حول صدارة المجموعة.ويلتقي النشامى نظيره السعودي مساء الثلاثاء، على ملعب الأول بارك.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، فيما يحل منتخبنا ثانيا برصيد 10 نقاط، فيما جاء منتخب طاجيكستان ثالثا برصيد 5 نقاط، ويحل منتخب باكستان أخيرا بدون رصيد.

وتحوم الشكوك حول مشاركة نجم النشامى و مونبلييه الفرنسي، موسى التعمري، بعد أن بدأ واضحا عدم جاهزيته في بقاء طاجيكستان، نظرا للاصابة التي تعرض لها مؤخراً، عدا عن أنه بدأ متاثرا نوعا ما عندما خرج بديلا في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وكانت أخبار الأردن، قد اشارت سابقا عن تعافي التعمري من الاصابة، قبل ان تذكر أنه أثناء خوضه التدريبات قبل لقاء طاجيكستان كان يعاني من بعض آثار متبقية، إذ اشارت مصادر مطلعة أنه عند خوض التدريبات كان يعاني من ورم طفيف في الكاحل، وربما هو السر الذي جعل التعمري لم يتالق كعادته في المباراة الأخيرة.

وينتظر أن يحسم الجهاز الفني مسألة جاهزية التعمري وامكانية زجه في المباراة القادمة أمام السعودية.