المحلية مناسبات

تلفزيون الفجر والعبادي ينتجان برنامجا عن الشهداء الاردنيين على ثرى فلسطين

اخبار الاردن – اختتمت بعثة تلفزيون الفجر الجديد والذي يبث من دولة فلسطين زيارته الى الاردن بعد ان اجرى عدة لقاءات وتقارير اخبارية مسجلة ومباشرة شملت مختلف القطاعات في الاردن بهدف ترويج هذه القطاعات في فلسطين والدول العربية .
وقد اجرت البعثة لقاءات مع عدد من الجهات الحكومية و المؤسسات الرسمية والقطاعات الصناعية والتجارية والخدمية والصحية بالاضافة الى تغطية عدة نشاطات ترويجية لعدد من الجهات السياحية و الخدمية بهدف اطلاع المواطن الفلسطيني والعربي على التقدم والتطور في هذه القطاعات والتي اصبحت تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة حيث يعتبر تلفزيون الفجر الجديد من اكثر القنوات متابعة في فلسطين و الفلسطينيين والعرب في الخارج .
وجرى الاتفاق بين الزميل سهم العبادي مع القناة وكادرها على اجراء تغطية شاملة اخرى تتزامن مع احتفالات الوطن بعيد ميلاد جلالة الملك في نهاية كانون ثاني القادم وايضا جرى الاتفاق مع القناة للمساهمة في انتاج سلسلة حلقات من برنامج “سيرة شهيد” والذي سيتم تصويره في فلسطين بداية العام المقبل حيث سيتم تصوير حلقات عن كل شهيد من شهداء الجيش العربي الاردني وقصة استشهاده وروايات شهود العيان في مختلف المحافظات الفلسطينية وهو العمل الاول من نوعه في الاردن والذي يتضمن محاور اخرى ضمن تلك الحلقات .
واعرب الوفد التلفزيوني عن عميق شكره على حفاوة الاستقبال والترحاب بين اهليهم في الاردن خلال هذه الزيارة والتي تعتبر نقطة البداية لزيارات اخرى في قادم الايام.
كما اعربت الجهات التي التقتهم القناة خلال جولتها عن عظيم شكرهم واعتزازهم بالاهل جميعا في دولة فلسطين وسيكون هنالك مزيد من التعاون في قادم الايام بما يخدم الشعبين الاردني والفلسطيني في مختلف المجالات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *