المحلية

المهندسون العاملون بالتربية: لن نقدم أي خدمة طيلة الإضراب

اخبار الاردن – قالت نقابة المهندسين والمهندسين الزراعيين إن منتسبيها العاملين في وزارة التربية والتعليم سيمتنعون عن تقديم أي خدمة أو واجب وظيفي طيلة فترة الإضراب.

وأكدت النقابتان في بيان صحفي أن المهندسين الصناعيين والمهندسين الصناعيين العاملين في المدارس المهنية الصناعية والزراعية يلتزمون بعدم كتابة أو تسليم أسئلة الامتحانات المدرسية النهائية للتعليم الصناعي والزراعي بشقيها العملي والنظري.

وأضاف البيان: “يمتنع المهندسون العاملون في ادارة الابنية والعطاءات والمديريات التابعة لها عن تسليم فواتير العطاءات المقرر تسليمها سنويا قبل 15-12 من كل عام نهائيا”.

وتابع: “يلتزم المهندسون الزراعيون بعدم القيام بأي واجب وظيفي في اوقات الدوام الرسمي وخارج اوقات الدوام لمن تقتضي طبيعة عمله ذلك في حضائر الحيوانات والحدائق التابعة لمواقع العمل”.

وأردف: “يلتزم المهندسون المختصون في الاشراف على السلامة المهنية ومتابعة تطبيقها بالامتناع التام عن اي عمل وعدم الخروج لأي موقع عمل بهذا الخصوص طيلة فترة الاضراب المقرر”.

وقال: “يمتنع المهندسون والمهندسون الزراعيون في المديريات و رؤساء الاقسام والاعضاء عن أداء أية مهام اشرافية او زيارات ميدانية او تسليم أي اعمال مهما تطلب ذلك”.

وأكدت نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين التزامهما الكامل بالدفاع عن كافة منتسبيهما العاملين في وزارة التربية والتعليم المشاركين في الاضراب, لكونهم يمارسون حقهم الذي كفله الدستور لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *