المحلية

السعود: أعتذر لكل من شاهدني بهذه الصورة

اخبار الاردن – اعتذر النائب يحيى السعود من كل مواطن أردني شاهده وهو يتشاجر مع زملائه النواب في دورات سابقة.

وقال السعود في مقابلة أجرتها معه قناة “العربية” للتعليق على مشاجرات النواب الأردنيين مساء الإثنين: “أنا خضت 3 دورات في البرلمان، وفي الدورة الحالية أصبحت أضبط نفسي وليست لي أية مشاجرات، وأعتذر لكل مواطن أردني شاهدني بهذه الصورة سابقاً”.

وأضاف السعود إن قبة البرلمان صممت بالشكل الذي تبدو عليه من أجل استيعاب الرأي والرأي الآخر، لافتاً إلى أن بعض النواب أحياناً ينفعل ويفقد أعصابه ما يتسبب بحدوث المشاجرات كالتي شهدها البرلمان الأردني مؤخراً.

ووصف السعود ما يحدث تحت قبة البرلمان الأردني من مشاجرات هو “بسبب تمسك بعض النواب برأيه ما يؤدي لأن ينفعل ويخرج عن المألوف، وما يحدث في البرلمان الأردني لا يضاهي ما حدث في برلمانات أخرى، وقال إن هناك برلمانات ضرب النواب بعضهم بالكراسي والأدوات الحادة، عندنا في الأردن لم يتطور الأمر إلى أن يصل النواب لبعضهم حتى”، مضيفاً: “في البرلمان الأردني وفي أقل من نصف ساعة نتمكن من الإصلاح بين الإخوة المتشاجرين”.

ورد السعود على سؤال المذيع له عن كلمته الشهيرة “اقعدي يا هند” بالقول: موضوع اقعدي يا هند لم يكن مقصوداً .. رئيس البرلمان سمح لي آنذاك بالحديث وطلبت من زميلتي هند الفايز السكوت لكي اتحدث، وهذه الواقعة انتشرت كثيراً وتحدثت بها كل دول العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *