الرياضة

العكش ينتظر وأبو عبيد ينعش خزائن الثانية وبهاء الوحدات يعود

تطل عليكم ” أخبار الأردن” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

أخبار الأردن – محمد عربيات

العكش ينتظر دفعة من الفيصلي

علمت أخبار الأردن، أن لاعب النادي الفيصلي السابق، محمد العكش ينتظر دفعة من مستحقاته المالية المترتبة على النادي الفيصلي.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “أخبار الأردن” فإن رئيس النادي سبق له أن وعد العكش بدفعة مالية عند حصول النادي على دفعة من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الأيام القادمة.

وينتظر الفيصلي دفعة مالية بقيمة 50 ألف دولار بعد الفوز على الشارقة الإماراتي بهدفين لهدف.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الفيصلي تعرض لعقوبات مالية من الإتحاد الآسيوي بقيمة 13 الف دولار.

لاعبو الحسين يحتفلون بالتعادل مع الفيصلي

كشفت مصادر مطلعة لـ “أخبار الأردن” أن لاعبي فريق الحسين، احتفلوا بعد التعادل الإيجابي مع الفيصلي بهدف لمثله ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين.

وبحسب المصادر التي كانت متواجدة بالقرب من اللاعبين، فإن غرفة الملابس الخاصة بلاعبي الحسين شهدت صخبا واحتفالات من قبل اللاعبين.

أبو عبيد يدعم الثانية بـ 50 ألف دينار

ذكرت مصادر مطلعة، أن رئيس نادي الحسين إربد، عامر ابو عبيد تبرع بمبلغ 50 ألف دينار لأندية الدرجة الثانية.

وبحسب المعلومات فإن أحد رؤساء أندية المحترفين، قد احتج على ما تقدم به أبو عبيد، متذرعا بأن ذلك غير قانوني على حد تعبيره.

السلط يسلم لاعبيه جزء من مستحقاتهم المالية

سلمت إدارة نادي السلط لاعبيها، جزء من مستحقاتهم المالية المترتبة على النادي.

وجاءت هذه الخطوة من إدارة النادي بعد معاناة اللاعبين من تأخر المستحقات المالية، وكان عدد من اللاعبين قد خاطب إدارة النادي بضرورة تسليمهم جزء من مستحقاتهم المالية في ظل الأزمة المالية التي تعصف بالأندية.

مجالس رياضية

  • المدير الفني للنادي الفيصلي، أحمد هايل منح لاعبي الفريق راحة أمس الجمعة، قبل أن يعود الفريق للتدريبات اليوم.
  • اللاعب بهاء فيصل استعاد مستواه الفني بعد غياب عن الملاعب وصل إلى سنتين، فيصل سجل هدفين من مباراتين مع فريق الوحدات، وكان فيصل قد خضع للعلاج خارجياً قبل أن تفشل عملية العلاج ويعود لاستكمال العلاج مع معالج النادي الفيصلي شادي عاصي، إذ كان صاحب فضل كبير في عودته إلى الملاعب بكامل جاهزيته الفنية والبدنية.
  • إدارة نادي الجزيرة تعقد اجتماعاً اليوم للبحث في عدة أمور متعلقة بالفريق بعد الصعود إلى دوري المحترفين وحصد لقب دوري الدرجة الأولى.
  • اللاعب أمين الشناينة بدأ بمرحلة العلاج مع معالج النادي الفيصلي شادي عاصي.