الرياضة

لاعب الوحدات يطالب الحسين بمستحقاته والفيصلي يتسلم التقرير الفني وراعٍ للاتحاد على الأبواب

أخبار الأردن – محمد عربيات

تطل عليكم ” أخبار الأردن ” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

الفيصلي يطلع على تقرير الجهاز الفني

قالت مصادر فيصلاوية مطلعة لـ ” أخبار الأردن” إن إدارة النادي الفيصلي تسلمت تقرير الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الكابتن أحمد هايل، أمس السبت.

وبين المصدر في حديثه لـ ” أخبار الأردن” أن مجلس إدارة النادي لم يطلع على التقرير الفني حتى الآن، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تعقد إدارة النادي اجتماعا يوم الثلاثاء للاطلاع على تقرير الجهاز الفني.

ومن المتوقع أن يشمل التقرير الاستغناء عن بعض اللاعبين، واستقطاب آخرين لتعزيز الصفوف قبل مرحلة الإياب.

موالي يطالب الحسين بمستحقاته المالية

علمت أخبار الأردن من مصادرها، أن لاعب نادي الحسين السابق، والوحدات حاليا، محمد الموالي، يطالب نادي الحسين ببقية مستحقاته المالية.

وبحسب المعلومات التي وقفت عليها ” أخبار الأردن” فإن موالي يطالب الحسين براتب شهرين منذ عدة شهور، وحاول موالي التواصل مع رئيس النادي عامر ابو عبيد دون أن يجد اذان صاغية.

وذكرت مصادر مطلعة لـ “أخبار الأردن” أن موالي لا يحبذ اللجوء إلى تقديم شكوى بحق النادي، بسبب حبه وعشقه لجماهير نادي الحسين، متمنيا أن تنتهي الأمور بشكل ودي.

توجه بفسخ عقد عوض

قالت مصادر مقربة من لاعب نادي السلط، المعار من النادي الفيصلي، عبدالله عوض، إن إدارة نادي السلط تتجه نحو فسخ عقد اللاعب.

وبين المصدر لـ ” أخبار الأردن” أن اسباب فسخ العقد تعود إلى عدم التزام اللاعب بالتدريبات، إضافة إلى وجود خلافات مع الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يتم فسخ عقد اللاعب مع النادي خلال ألايام المقبلة.

اتحاد الكرة يقترب من راعٍ بالتعاون مع أحد رؤساء أندية المحترفين

ذكرت مصادر مقربة من إتحاد كرة القدم، في حديث لـ ” أخبار الأردن” أن اتحاد كرة القدم اقترب من الحصول على راعٍ للبطولات المحلية خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب المصدر لـ ” أخبار الأردن” فإن أحد رؤساء اندية المقدمة بدوري المحترفين، ربما يكون له دور كبير بالتعاون مع اتحاد الكرة، للحصول على رعاية بطولات المحترفين، بانتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

عرضان خارجيان لـ أبو زريق والقرا

علمت أخبار الأردن من مصادر مطلعة، أن لاعبي فريق نادي السلط، محمد ابو زريق و عدي القرا، قد تلقيا عرضا احترافيا من الخارج.

وبحسب المصدر في حديثه لـ ” أخبار الأردن” فإن أبو زريق اقترب من الإنتقال إلى نادي الخور القطري، فيما تلقى القرا عرضا من أحد الأندية العمانية.

وبين المصدر أنه من المحتمل مغادرتهما للاحتراف خلال الفترة المقبلة، مبينا أن إدارة نادي السلط لم تمانع في خروجهما.

مدرب الوحدات يلتقي إدارة النادي و محمود الأقرب.

ذكر مصدر وحداتي مطلع في حديثه لـ ” أخبار الأردن” إنه من المقرر ان يكون قد التقى مجلس إدارة نادي الوحدات، بالمدير الفني للفريق الأول، العماني رشيد جابر، اليوم الأحد من أجل إنهاء كافة التفاصيل فيما يتعلق بفسخ عقده مع النادي.

وبين المصدر في حديثه لـ ” أخبار الأردن” أن العماني جابر لم يجرِ مخالصة مالية مع النادي حتى يومنا هذا، مشيرا إلى أن إدارة الوحدات أبلغت جابر بفسخ عقده بشكل شفوي فقط.

ومن المقرر أن تضع إدارة النادي النقاط على الحروف والاتفاق مع الجهاز الفني على اّلية فسخ العقد.

ولفت المصدر أن جابر لم يمانع بفسخ عقده شريطة حصوله على كافة مستحقاته المالية فور فسخ العقد، بانتظار نتائج اجتماع الليلة.

من جهة أخرى، علمت أخبار الأردن، أن المدرب الوطني جمال محمود بات الأوفر حظا، لتولي مهام الدفة الفنية للفريق الأول، علما بأن المدربان عثمان الحسنات وامجد ابو طعيمة قد أصبحا ضمن اهتمامات مجلس إدارة النادي.