الرياضة

الوحدات يعترض بشكل رسمي وشباب العقبة يبرهن واتحاد كرة القدم في مأزق

أخبار الأردن – محمد عربيات

قدم مجلس إدارة نادي الوحدات كتاب اعتراض لاتحاد كرة القدم، بسبب اشراك لاعب نادي شباب العقبة، يزن شوكت، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الحادية عشر من دوري المحترفين.

وكان لاعب شباب العقبة يزن شوكت، قد نال البطاقة الحمراء في مباراة فريقه امام الرمثا، ضمن الجولة التاسعة من الدوري، بداعي التدخل العنيف.

وقرر اتحاد كرة القدم ايقاف اللاعب مباراة واحدة الى جانب تغريمه مبلغ 500 دينار.

وبحسب مصادر مطلعة لـ “اخبار الأردن” فإن شوكت لم يشارك في مباراة فريقه امام معان بالجولة العاشرة بداعي البطاقة الحمراء في المباراة التي سبقتها، قبل ان يتم حرمانه مباراة اخرى اضافية ليصبح اجمالي الايقاف مباراتين.

واعترض الوحدات على اشراك اللاعب في المباراة التي تلي مباراة معان، وهي مباراة الوحدات والعقبة.

من جانبه، قال رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش لـ “أخبار الأردن” إن اتحاد كرة القدم ابلغ نادي شباب العقبة بالعقوبة عقب لقاء الوحدات بيوم واحد، ما يعني ان مشاركة اللاعب امام الوحدات كانت قانونية.

وبين درويش في تصريح لـ اخبار الاردن ان النادي يحتفظ بنسخة تثيت ان اتحاد الكرة خاطب شباب العقبة بمعاقبة اللاعب مباراة واحدة، بعد لقاء الفريق امام الوحدات بيوم واحد.

فيما راى زياد شلباية عضو ادارة الوحدات انه إن لم يكن شباب العقبة مخطئا باشراك اللاعب، فإن اتحاد الكرة يتحمل المسؤولية.

وبين شلباية في حديثه لـ أخبار الأردن ان اللاعب تلقى بطاقة حمراء ومن ثم عوقب بحرمان مباراة من قبل الاتحاد، وان اللوائح والتعليمات تنص على حرمانه مباراتين متتاليتين، فكيف حرم اللاعب في المباراة التي سبقت مباراة الوحدات وشارك في مباراة الوحدات.