الرياضة

الوحدات يفاوض ولاعب الفيصلي يطالب بفسخ عقده والأهلي منقسم

أخبار الأردن – محمد عربيات

تطل عليكم “أخبار الأردن”من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

العكش يغض النظر عن التسوية

قرر لاعب النادي الفيصلي السابق، محمد العكش، الاستمرار بالشكوى بحق النادي الفيصلي، للحصول على مستحقاته المالية.

وبحسب المعلومات التي وقفت عليها “أخبار الأردن” فإان العكش كان قد إنتظر طوال الفترة الماضية الحصول على جزء من مستحقاته المالية، وذلك بحسب الوعود التي تلقاها من رئيس النادي الفيصلي نضال الحديد.

وانتظر العكش وعود الحديد خلال الاسابيع الماضية املا بالحصول على جزء من مستحقاته، دون ان يحصل على اي مبلغ مالي.

وكان الفيصلي قد أبلغ العكش بأن النادي ينتظر مكافأت الفوز على الشارقة الإماراتي، اذ لم يحصل عليها النادي حتى الاّن ، الأمر الذي جعل العكش الإستمرار بالشكوى وغض النظر عن الحل الودي والتسوية المالية.

الوحدات يفاتح أبو عابد

ذكرت مصادر مقربة من نادي الوحدات، إن إدارة النادي فاتحت المدرب الوطني والمدير الفني السابق للنادي الفيصلي، جمال أبو عابد، لقيادة الفريق خلفا للعماني رشيد جابر.

ووفق المصادر التي تحدثت لـ أخبار الأردن، فإن الوحدات لم يحسم هوية المدير الفني حتى اللحظة، مستبعدة في الوقت ذاته أن يتسلم أبو عابد الدفة الفنية للأخضر.

وكان الوحدات قد فاتح كذلك المدرب الوطني جمال محمود لقيادة الفريق، واضافت المصادر لـ “أخبار الأردن” أن إدارة الوحدات كانت قد تحدثت في الأيام الماضية، مع محمود لعقد جلسة مفاوضات، لكن الجلسة لم تعقد حتى الاّن.

انقسام في إدارة النادي الأهلي

عملت “أخبار الأردن” من مصادرها، أن ثمة انقسام في مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب استمرار الجهاز الفني للفريق الأول.

وبحسب مصادر مطلعة في النادي فإن بعض أعضاء إدارة النادي طالبوا بإقالة الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد رشاد، فيما ذهب راي البعض الاّخر من أعضاء الإدارة بالإبقاء على الجهاز الفني، وهو ما تسبب في تأخير انطلاق تدريبات الفريق لحين اتخاذ القرار النهائي لإدارة النادي حول مصير الجهاز الفني.

وجاءت مطالب بعض أعضاء إدارة النادي بفسخ عقد الجهاز الفني، بسبب النتائج السلبية للفريق، اذ بات يصارع على الهبوط للدرجة الأولى، و يحتل المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط.

خير الله يطالب بفسخ عقده مع الفيصلي

ذكرت مصادر فيصلاوية مطلعة لـ “أخبار الأردن” أن مدافع النادي الفيصلي، مهند خير الله، قد طالب بفسخ عقده مع النادي.

وبحسب المصدر، فإن مطلب خير الله بفسخ العقد، جاء بسبب عدم مشاركتة مع الفريق مؤخرا في العديد من المباريات، وملازمته لدكة الاحتياط لوقت طويل، بانتظار قرار مجلس إدارة النادي الذي سيعقد إجتماعا يوم غد السبت للخروج بقرارات هامة متعلقة بالفريق الأول.

مجالس رياضية

  • الاعب الاردني حجازي ماهر عقد قرانه مساء اليوم، وسط حضور عدد من نجوم الكرة الأردنية.
  • إدارة نادي الوحدات أجرت مخالصة مالية مع المدرب العماني رشيد جابر وجهازه المعاون.
  • محترف النادي الاهلي، الاوزبكي سيعدوف، يطالب بكامل مستحقاته المالية حال قرر النادي فسخ عقده…اللاعب بات ملازما للدكة ولم يشارك في مباريات الفريق منذ وقت طويل، في إشارة الى عدم رضى الجهاز الفني على اللاعب.
  • نادي السلط عاد للتدريبات يوم أمس استعدادا للمرحلة المقبلة..إدارة النادي تسعى الى رقع عقوبة الحرمان واستقطاب عدد من اللاعبين خلال مرحلة الإياب.