الرياضة

الفيصلي يقترب من صفقة أخرى و المحارمة المرشح الابرز وسحاب يفاضل بين مدربين

أخبار الأردن – محمد عربيات

تطل عليكم ” أخبار الأردن” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية،اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

سحاب يفاضل بين محروس ومحمود

كشفت مصادر مطلعة لـ “أخبار الأردن” أن إدارة نادي سحاب بدأت بالبحث عن مدربا للفريق، بديلا للمدرب طارق الكرونز الذي تسلم المهمة مؤقتا.

وبحسب المصدر في حديثه لـ “أخبار الأردن” فإن إدارة سحاب فاتحت المدرب الوطني جمال محمود والمدرب السوري نزار محروس لقيادة الفريق.

وتفاضل إدارة النادي مابين المدربين، بهدف تعيين احدهما خلال الفترة المقبلة.

المحارمة يقترب من قيادة معان

تفيد المعلومات الواردة، أن الكابتن مهند المحارمة بات المرشح الإبرز لقيادة الدفة الفنية لفريق معان.

وذكرت مصادر مطلعة لـ “أخبار الأردن” أن إدارة نادي معان ربما تسلم المهمة للمدرب المحارمة خلفا للكابتن امجد ابو طعيمة، عوضا عن البحث عن مدرب جديد، اذ عمل المحارمة مساعدا مع ابو طعيمة خلال مرحلة الإياب.

الفيصلي يقترب من صفقة محلية اخرى

علمت أخبار الأردن أن النادي الفيصلي قد أقترب من صفقة محلية جديدة، بعد التعاقد يوم أمس مع اللاعب الشاب صهيب ابو هشهش.

وبحسب المعلومات التي وقفت عليها “أخبار الأردن” فإن الفيصلي بات على بعد خطوة من التعاقد مع مهاجم المنتخب الاولمبي، بكر كلبونة.

وبين مصدر مقرب من كلبونة، ان المفاوضات بين الطرفين قد قطعت شوطا كبيرا، بانتظار عودة اللاعب من العراق خلال الايام القليلة المقبلة، اذ سيخوض منتخبنا الوطني الاولمبي مباراة ودية مع نظيره العراقي في البصرة.

بانتظار اتمام المفاوضات خلال الايام المقبلة.

مجالس رياضية

  • الفيصلي يلتقي المنتخب الاولمبي غدا الخميس على ملعب البتراء، في مباراة ودية تحضيرية، قبل ان يتوجه منتخبنا الى العراق لملاقاة نظيره العراقي في البصرة.
  • امين سر نادي الجزيرة والخبير والمراقب الاّسيوي، الزميل منعم فاخوري، تلقى دعوة من قبل رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لحضور إفتتاح بطولة كاس اسيا 2023، والتي تنطلق في 12 من الشهر الحالي في الدوحة.

الخبير الاسيوي منعم فاخوري يسار خلال تكريمه من قبل الاتحاد الاسيوي (ارشيفية)