الرياضة

مدرب الفيصلي يمهل الحسين حتى الأحد ويتلقى عرضا كويتيا

أخبار الأردن – يتجه المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم أحمد هايل، لتقديم شكوى ضد نادي الحسين إربد يوم الأحد المقبل، بسبب عدم التزام النادي بدفع مستحقاته المالية المتأخرة، والتي جاءت خلال فترة عمل هايل مدربا للفريق بداية الموسم الحالي.


وفي التفاصيل، فقد وقع الحسين إربد وهايل على مخالصة مالية، تقضي بقيام النادي بدفع المستحقات نهاية الشهر الماضي، ولكن دون أن يحصل ذلك، رغم اتصالات المدرب لتذكير النادي، ما دفع هايل لاتخاذ قرار بالذهاب لتقديم شكوى في اتحاد الكرة يوم الأحد المقبل، إلا في حال تم صرف المستحقات.


وقال هايل في رده على استفسارات “الغد”: “نعم سأتجه إلى تقديم شكوى الأحد، بسبب عدم تنفيذ الاتفاق المبرم بين الطرفين”، مشيرا إلى أن الشكوى كانت الخيار الأخير بعد استنفاد جميع الخيارات.


وأضاف “أحترم نادي الحسين إربد وجماهيره، ولا أرغب في اللجوء إلى الشكوى، ولكن غياب التواصل لصرف المستحقات يجعلني أفكر في هذا الاتجاه، متمنيا ألا يحصل ذلك”.


وعمل هايل مديرا فنيا لفريق الحسين إربد، إلى جانب البرتغالي جوا موتا الذي لم يكن يحمل شهادة البرو التي تؤهله لمسمى المدير الفني، رغم أنه على أرض الواقع كان المدير الفني، فيما كان هايل مدربا عاما.


إلى ذلك، رفض المدير الفني للفيصلي أحمد هايل، عرضا لتدريب أحد الأندية الكويتية المعروفة في الكويت، مفضلا الاستمرار مع الفيصلي استعدادا لمرحلة الإياب من دوري المحترفين، ومنافسات بطولة الكأس للموسم الكروي الحالي.


وتلقى هايل مفاتحة من إدارة النادي الكويتي، حيث أعرب المدرب عن شكره لهذه الثقة، مشيرا إلى أنه مرتبط حاليا مع الفيصلي، ولا يمكنه تركه في هذه المرحلة، خاصة في ظل حالة العشق المتبادلة بينه وبين النادي وجماهيره.


يشار إلى أن هايل الحاصل على أعلى شهادات التدريب، والنجم السابق للكرة الأردنية، بات مطمعا لعدد من الفرق العربية الباحثة عن مدير فني متميز.

( الغد )