الرياضة

الشباب عينه على ثائر الحسين..والفيصلي يحسم ملف الرشدان.. والكيلاني خارج السلط

أخبار الأردن _ محمد عربيات

 تطل عليكم ” أخبار الأردن” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

تفاصيل استبعاد الكيلاني من السلط

ذكرت مصادر مطلعة في حديثها لـ “أخبار الأردن” أن إدارة نادي السلط توصلت لاتفاق مع مدرب اللياقة غازي الكيلاني من أجل إنهاء العقد بالتراضي.

وبين المصدر في حديثه لـ “أخبار الأردن” أن اسباب فسخ عقد الكيلاني جاءت بسبب حرمانه 6 مباريات بدوري المحترفين من قبل اللجنة التأديبية باتحاد الكرة، إضافة الى تغريمه مبلغ 2500 دينار، بعد اعتراضه على حكم اللقاء في مباراة فريقه امام الجليل بدوري المحترفين، مما استدعى فسخ عقده بالتراضي مع النادي.

الحواري يوضح أسباب فسخ عقده مع الجليل

قال اللاعب طلال الحواري، إن أسباب فسخ عقده مع نادي الجليل جاءت بسبب الإزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وبين الحواري في تصريح لـ “أخبار الأردن” أن ما يتم تداوله عن أن فسخ عقده جاء بسبب الإصابة عار عن الصحة.

وبين حواري أنه تلقى العديد من العروض المحلية، لكنه فضل التريث في الوقت الحالي، بعد أن تلقى مفاتحات من أندية البحرين.

شباب الأردن ينتظر رد الحسين

علمت أخبار الأردن من مصادرها، أن نادي شباب الأردن ينتظر رد نادي الحسين، بشأن طلب التعاقد مع اللاعب احمد ثائر.

وبحسب المعلومات التي وقفت عليها “أخبار الأردن” فإن شباب الأردن يسعى للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، بانتظار رد نادي الحسين.

من جهة أخرى، توصل نادي شباب الأردن لاتفاق مع اللاعبين، زيد ابو عابد ويزن عبد العال، لتمثيل صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب.

الفيصلي يحسم ملف الرشدان

كشفت مصادر مطلعة في حديثها لـ “أخبار الأردن” أن إدارة النادي الفيصلي دخلت في مفاوضات مع أحد الأندية العراقية المعروفة، الساعية للحصول على خدمات اللاعب نزار الرشدان.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “أخبار الأردن”فإن إدارة الفيصلي وافقت على انتقال اللاعب للنادي العراقي على سبيل الإعارة، بانتظار حسم بقية التفاصيل خلال اجتماع مجلس إدارة النادي يوم السبت.

مجالس رياضية

  • مصادر مطلعة كشفت لـ “أخبار الأردن” أن التقرير الفني للمدير الفني للنادي الفيصلي احمد هايل، كان قد شمل إستبعاد كلا من : عبيدة السمارنة، نزار الرشدان، مهند خيرالله.
  • وفد اتحاد كرة القدم ينتظر ان يكون قد غادر اليوم الى العاصمة القطرية الدوحة، لحضور حفل إفتتاح بطولة كاس اسيا.
  • اللاعب الإفريقي السابق في صفوف نادي الوحدات، إيتو، كشف لـ “أخبار الأردن” أنه قام بفسخ عقده مع النادي خلال الفترة الماضية بسبب المستحقات المالية، وليس بداعي الإصابة.