الرياضة

مجالس رياضية..الشناينة يقترب من العودة ومعان يستعين بعقل والمحارمة يشتكي للفيفا

أخبار الأردن – محمد عربيات

تطل عليكم ” أخبار الاردن ” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

معان يستعين بعقل ضمن الكادر التدريبي

علم ” أخبار الأردن” أن مجلس إدارة نادي معان، تتجه الى تعيين المدرب عامر عقل في الجهاز الفني للفريق الأول.

وبحسب المعلومات التي وقف عليها ” أخبار الأردن” فإن الاستعانة بعقل جاءت بتنسيب المدير الفني للفريق الكابتن مهند المحارمة، حيث سيحل عقل مديرا فنيا للفريق ويعاونه مهند المحارمة وعبد الهادي المحارمة.

الجدير بالذكر، أن لاعبو فريق معان يحتجبون عن تدريبات الفريق منذ ما يقارب عشرة أيام.

بعثة النشامى تصل باكستان

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، إلى باكستان، تمهيدا للقاء منتخبها يوم الخميس المقبل، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويلتقي منتخب النشامى مع باكستان عند الثانية عشرة -بتوقيت الأردن- على ستاد جيناه سبورت في إسلام أباد، قبل أن تتجدد المواجهة عند العاشرة مساء الثلاثاء 26 من الشهر ذاته على ستاد عمان الدولي.

وتضم القائمة المغادرة 23 لاعبا: يزيد أبو ليلى، أحمد الجعيدي، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، براء مرعي، أنس بني ياسين، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، سالم العجالين، محمود شوكت، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، محمود مرضي، محمد أبو رزق، علي علوان، محمد أبو زريق “شرارة”، موسى التعمري، ويزن النعيمات.

الشناينة يقترب من العودة للفيصلي

اقترب لاعب النادي الفيصلي امين الشناينة، من العودة لصفوفه، بعد أن قطع شوطا طويلا في مرحلة العلاج والتأهيل.

ويشرف على علاج الشناينة معالج الفيصلي شادي عاصي، الذي يبذل جهوداً مضاعفة في سبيل عودة اللاعب للارزق في اسرع وقت ممكن.

وبحسب المعلومات، فإن الشناينة ربما يعود للملاعب بعد ما يقارب شهرين، وربما يكون حاضرا مع الفريق في المباريات الأخيرة في الموسم الكروي.

محاضرات آسيوية في نادي الوحدات

أجرى المحاضر الاسيوي منعم الفاخوري، برفقة الدكتور جمعة ابو دياب ومحاضر التحكيم محمد العبادي، محاضرات آسيوية في نادي الوحدات مساء اليوم، بهدف استكمال متطلبات الترخيص الاسيوي.

والقى فاخوري محاضرتين حول التلاعب في نتائج المباريات ومكافحة العنصرية و القى ابودياب محاضرة حول مكافحة المنشطات فيما أجرى العبادي محاضرة حول آخر تعديلات على قانون كرة القدم.

مجالس رياضية

  • مدرب فريق معان، مهند المحارمة تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم، بحق نادي القلعة السعودي للمطالبة بمستحقاته المالية التي تقدر ب 14 ألف دولار، المحارمة عمل مع الفريق السعودي مديرا فنيا للفئات العمرية صيف العام الماضي.
  • لاعبة منتخبنا الوطني للسيدات، مي سويلم تخضع للعلاج مع معالج النادي الفيصلي شادي، بعد تعرضها للاصابة بقطع بالرباط الصليبي مؤخراً.
  • اندية سحاب ومغير السرحان والجليل، تسلمت في الأيام الماضية، مبلغ 16 ألف دينار لكل منهما من وزارة الشباب، بانتظار أن تتسلم بقية أندية المحترفين ذات المبلغ قريبا.

معالج النادي الفيصلي شادي عاصي

من القاء المحاضرات الاسيوية اليوم في مقر نادي الوحدات