الرياضة

الاندية تعتذر عن المشاركة في بطولة الفئات وتدعو لاجتماع مع اتحاد الكرة

أخبار الأردن – محمد عربيات

عقد رؤساء أندية المحترفين مساء اليوم الاثنين، اجتماعا في مقر النادي الاهلي، لمناقشة عددا من الأمور التي تهم الاندية التي تعيش في ازمة مالية شديدة.

وشهدت الفترة الماضية توتر في العلاقات بين اتحاد كرة القدم واندية المحترفين، ابتداءا من بعدم الاتفاق على التفاصيل المالية فيما يتعلق بدعم الاندية، إذ قرر اتحاد الكرة تخصيص مبلغ نصف مليون دينار لدعم الاندية، التي بدورها رفضت ذلك وطالبت بصرف مبلغ مليون دينار، مرورا باعتذار أندية المحترفين لدعوة اتحاد الكرة خلال الشهر الماضي، من أجل مناقشة إستراتيجية كرة القدم الأردنية لاربع سنوات قادمة.

وشهد اجتماع رؤساء أندية المحترفين اليوم عدد من القرارات، ابرزها اعتذار الاندية عن المشاركة في بطولة كأس الأردن للفئات العمرية، إذ اعترضت الاندية في اجتماعها اليوم على المبلغ المرصود للبطولة، إذ خصص اتحاد كرة مبلغ ألف دينار لكل فئة مشاركة في البطولة، إضافة إلى توجيه دعوة لاتحاد الكرة من قبل الاندية بهدف تقريب وجهات النظر فيما بينهم ومناقشة بعض الملفات العالقة لما فيه مصلحة كرة القدم الأردنية.

و وجه رؤساء أندية المحترفين دعوة لاتحاد الكرة يوم 14 من الشهر الجاري، لعقد اجتماع في مقر النادي الاهلي، بانتظار رد اتحاد كرة القدم على الدعوة، مرفق كتاب دعوة رؤساء أندية المحترفين لاتحاد كرة القدم: