الرياضة

الاندية تترقب دعم الاتحاد على أحر من الجمر

أخبار الأردن – محمد عربيات

تترقب أندية المحترفين على احر من الجمر، الدعم المقدم من قبل اتحاد كرة القدم، بعد أن توصلت الى إتفاق مع الاتحاد على المبلغ و الية توزيعه.

وتشهد اروقة الاندية في الأيام الحالية، استفسارات ونقاشات كثيرة من قبل اللاعبين والمدربين حول معرفة موعد تسليم الاندية الدعم المقدم من اتحاد كرة القدم.

وكان اجتماع الاندية مع اتحاد الكرة قبل أيام، قد شهد الإعلان عن منح أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد مبلغ 75 ألف دينار لكل منهما، ومنح مبلغ 35 ألف دينار لكل ناد من الأندية الأخرى المتبقية، الأمر الذي جعل اللاعبين الاستفسار عن موعد استلام المبلغ، من أجل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة طوال الأشهر الماضية.

ويأمل اللاعبون والمدربون على الحصول على جزء كبير من مستحقاتهم المتأخرة، خاصة وأن الاندية تعاني الامرين من الناحية المالية.

ويرى بعض اللاعبين في حديث لـ أخبار الأردن أن المبلغ الذي سيحصل عليه النادي، ربما لا يتكرر خلال الفترة المقبلة، منوها بأنه شدد على إدارة النادي ضرورة تسديد جزء كبير من مستحقاته، وخلاف ذلك فإن مشهد الاحتجاب عن التدريبات سيتكرر بين الاندية واللاعبين خلال الفترة القصيرة المقبلة.

وعلم أخبار الأردن، أن أندية المحترفين ربما تتسلم المبلغ غداً الاحد أو بعد غد وفق مصدر من أحد أندية المحترفين.

وينتظر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعا مع الاندية بهدف مناقشة إستراتيجية عمل الاندية استعدادا للموسم المقبل، ومناقشة اجندة البطولات للمواسم المقبلة.