الرياضة

مجالس رياضية أردنية..الاتحاد يخير الفيصلي وتساؤلات للرؤساء وناد منافس يطالب بشادي عاصي

أخبار الأردن – محمد عربيات

تطل عليكم ” أخبار الاردن ” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

يوم ترفيهي لنادي الجليل

خصصت إدارة نادي الجليل، يوما ترفيها بالأمس للاعبي الفريق الأول في احدى مزارع اربد.

وعلم أخبار الأردن أن الدعوة جاءت لنادي الجليل من قبل السيد رامي ابو بكر، من أجل خلق حالة ترفيهية للاعبين قبل العودة إلى المنافسات المحلية.

الى ذلك،.كشف رئيس نادي الجليل غازي الحمايدة لـ ” أخبار الأردن”، أن إدارة النادي إتفقت مع الكابتن محمد العبابنة بأن يتسلم جزء من مستحقاته المالية من النادي نهاية الشهر الجاري.

وبين الحمايدة أن الاتفاق على إنهاء العقد بين الطرفين جاء بالتراضي.

قبل أن يقرر مجلس إدارة النادي تعيين المدرب الشلبي بديلا للمدرب محمد العبابنة.

تساؤلات على قروب الرؤساء بشأن الدعم المالي

علم أخبار الأردن من مصادره، أن ثمة تساؤلات تدور بين رؤساء أندية المحترفين حول موعد الدعم المالي المقدم من قبل اتحاد كرة القدم.

وتشير المعلومات أن الرؤساء لا يملكون حتى الآن اي معلومات بشأن موعد تسليمهم للدعم.

وكان اتحاد الكرة قد قرر منح أندية المحترفين مبلغ 525 ألف دينار، بحيث تتسلم الاندية المنافسة مبلغ 70 ألف دينار، فيما يتسلم بقية الاندية مبلغ 35 ألف دينار.

اتحاد الكرة يخير الفيصلي قبل لقاء الاهلي

كشف مصدر فيصلاوي موثوق في حديث لـ ” أخبار الأردن” أن اتحاد كرة القدم خاطب النادي الفيصلي مؤخراً، بشأن مباراة الفريق أمام الاهلي ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر من دوري المحترفين.

وابلغ اتحاد الكرة إدارة الفيصلي أن ملعب ستاد عمان سيتم اغلاقه للصيانه حتى مطلع الشهر القادم.

المعلومات تشير الى أن اتحاد الكرة وإدارة المدينة الرياضية أعتقدا أن يمضي المنتخب الوطني الاولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام بعيدا في البطولة، ما دفع إدارة المدينة الرياضية الى البدء في اعمال الصيانة للملعب، علما بأن المنافسات المحلية متوقفة بسبب مشاركة الاولمبي، قبل أن يتفاجأ العاملون في المدينة الرياضية أن الخطة لم تسير بالشكل الصحيح نظرا للخروج المبكر للمنتخب الاولمبي من البطولة.

وأشار المصدر أن اتحاد الكرة خاطب الفيصلي باقامة مباراته أمام الاهلي اما في ملعب الامير محمد في الزرقاء او في ملعب السلط، لياتي قرار الفيصلي باللعب على ارضية ملعب السلط تجنبا للاصابات على ملاعب الترتان.

نادي منافس يطالب بمعالج الفيصلي عاصي

علم أخبار الأردن من مصادره، أن أحد الاندية المنافسة على لقب دوري المحترفين، بدأت خطوات فعلية من أجل الحصول على خدمات معالج النادي الفيصلي شادي عاصي.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها أخبار الأردن، فإن النادي قد يرصد مبلغا ماليا جيدا لمعالج الفيصلي من أجل الظفر بخدماته.