الرياضة

أبو عابد يتسلم مستحقاته وثلاثي الفيصلي محط إهتمام الحسين ومحاولات لاجتماع طارئ

أخبار الأردن – محمد ماهر عربيات

تطل عليكم ” أخبار الاردن ” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

ابو عابد يحصل على بقية مستحقاته من السلط

كشفت مصادر من نادي السلط لـ “أخبار الأردن” عن حصول المدرب الوطني، جمال ابو عابد، على بقية مستحقاته المالية على النادي.

وبين المصدر، أن ابو عابد مدرب السلط السابق، قد حصل على بقية مستحقاته من السلط منذ فترة، قبل أن يحصل خلال الأيام الماضية على مبلغ 18 ألف دينار.

ولفت المصدر أن هذا المبلغ الذي حصل عليه ابو عابد مؤخراً يعتبر كتعويض عن مستحقاته المالية السابقة التي تسلمها بعد أن تمكن من الحجز على اموال النادي من خلال قرار المحكمة.

السلط يسلم مكافأت الفوز على العقبة

سلمت إدارة نادي السلط، لاعبي الفريق الأول، مكافأت الفوز على فريق شباب العقبة، والتي انتهت بخماسية نظيفة ضمن الجولة الماضية بدوري المحترفين.

وسلمت إدارة النادي مبلغ 100 دينار لكل لاعب، تقديرا لجهود اللاعبين.

ويعيش نادي السلط فترات إيجابية في الفترة الحالية، بعد ضمان بقاء الفريق بدوري المحترفين، إذ ساهمت تعاقدات الفريق في مرحلة الاياب بشكل كبير في تعزيز قدرات الفريق، وضعته في المنطقة الدافئة قبل عدة جولات من عمر الدوري.

ثلاثي الفيصلي محط اهتمام الحسين

كشفت مصادر مطلعة في حديث لــ “أخبار الأردن” عن وجود ثلاث لاعبين من فريق النادي الفيصلي، قد اصبحوا محط إهتمام فريق الحسين إربد.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “أخبار الأردن” فإن اهتمامات نادي الحسين بدأت تصب حول ثلاثي الفيصلي: احسان حداد ويوسف ابو جلبوش الشهير بصيصا وعارف الحاج المعار من نادي الصريح.

ويعيش نادي الحسين إربد أجمل فتراته هذا الموسم، بعد أن بات على بعد خطوة من تحقيق أولى القابه بدوري المحترفين، مالم تطرأ اي تغييرات مفاجأة في الجولات الثلاثة المتبقية.

موعد الحكم بقضية الكامرجي والفيصلي

كشف مصدر فيصلاوي لـ ” أخبار الأردن” عن اقتراب موعد الحكم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، فيما يتعلق بشكوى اللاعب التونسي رفيق الكامرجي بحق النادي الفيصلي.

وبين المصدر أن المحامي الممثل عن النادي الفيصلي، قام خلال الفترة الماضية بالرد على شكوى الكامرجي لدى الاتحاد الدولي.

وأشار إلى أن الحكم بالقضية ربما يصدر خلال شهر يوليو / تموز المقبل.

الفاخوري وخير الله يشتكيان العين السعودي

قدم اللاعبان مهند خير الله وعبدالله الفاخوري، شكوى رسمية بحق نادي العين السعودي، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وجاءت شكوى الفاخوري وخير الله على خلفية عدم حصولهما على بقية مستحقاتهم المالية من النادي.

وفضل المحامي الموكل من قبل خير الله والفاخوري، عدم التطرق للحديث حول الشكوى خلال الفترة الحالية.

لاعبو الجليل يتبرعون بمبلغ مالي

علم أخبار الأردن من مصادر من نادي الجليل، أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، قد قدموا مبلغ 10 آلاف دينار للنادي بسبب وجود شكوى على النادي في عهد الإدارة السابقة.

وبحسب مصدر مسؤول في نادي الجليل لـ ” أخبار الأردن” فإن الشكوى تقدر بعشرة آلاف دينار، إذ سيتم إعادة المبلغ لاحقا من قبل إدارة النادي للاعبين.

بدوره، قدم رئيس نادي الجليل واعضاء مجلس إدارة النادي الشكر والثناء للاعبين على وقفتهم مع النادي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها في الموسم الحالي.

محاولات لاجتماع طارئ لاندية المحترفين

كشف أحد رؤساء أندية المحترفين لـ ” أخبار الأردن” عن محاولات لرؤساء أندية المحترفين لاقامة اجتماع طارئ فيما بينهم قريبا.

وبين رئيس النادي، أن دوافع الاجتماع بسبب عدم رضى رؤساء الاندية على المخرجات التي جرت خلال خلوة اتحاد الكرة مع أندية المحترفين يوم أمس.

ومن أبرز مقترحات اتحاد الكرة، إقامة دوري المحترفين الموسم بعد المقبل على ثلاث مراحل وتخفيض عدد الاندية المشاركة بالدوري الى 10 أندية.