الرياضة

حجازي يرفض الوحدات..وقضية الكامرجي تؤرق الفيصلي..ولاعب في المنتخب نكاية برئيسه!

أخبار الأردن – محمد عربيات

تطل عليكم ” أخبار الاردن ” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

حجازي يرفض الوحدات ويفضل الاحترف

كشف مصدر مطلع خلال حديثه لــ ” أخبار الأردن” أن اللاعب الأردني، حجازي ماهر فضل عدم العودة للعب بدوري المحترفين.

وبين المصدر، أن حجازي يفضل مواصلة الاحتراف في الدوري الهندي، بعد أن قدم مستوى جيدا مع نادي إيست بنغال الهندي.

وسبق وأن استمزج نادي الوحدات رأي اللاعب حجازي ماهر، إلا أن الأخير فضل البقاء خارجيا، فيما أشارت مصادر إلى أن اللاعب سبق وأن اتفق مع نادي الحسين إربد، أنه في حال قرر العودة إلى الدوري المحلي، فإن الحسين سيكون على رأس أولوياته.

موقف الفيصلي من قضية الكامرجي

كشف مصدر على دراية بقضية شكوى المحترف التونسي السابق للنادي الفيصلي رفيق الكامرجي بحق النادي، لـ ” أخبار الأردن” عن موقف الفيصلي في القضية.

وبين المصدر، أن موقف الفيصلي ربما يكون ضعيفا في القضية، وأن القضية ربما تتجه لصالح التونسي رفيق الكامرجي.

وأشار المصدر إلى أن الفيصلي استند في رده على الشكوى المقدمة من اللاعب على مسألة رحيل اللاعب دون علم النادي.

وبين أن رحيل الكامرجي عقب عدم حصوله على مستحقاته المالية خلال المدة المحددة من قبل الفيفا، يعتبر قانونيا، الأمر الذي قد يجعل موقف الفيصلي ضعيفا في القضية.

ويطالب الكامرجي النادي الفيصلي بجميع مستحقاته المالية المبرمة في العقد، التي ربما تقدر بـ 200 ألف دولار.

الجدير بالذكر أنه في حال كسب الكامرجي القضية، فإنها لن تعيق الفيصلي من المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا ( إن تحققت ) وذلك لأن الفيصلي قد نال الرخصة الآسيوية واجتاز مرحلة شكاوى اللاعبين.

الجليل يجري مخالصة مع عدد من اللاعبين

كشف رئيس نادي الجليل، غازي الحمايدة لـ ” أخبار الأردن” أن إدارة النادي بدأت بإجراء مخالصة مالية مع عدد من لاعبي الفريق الأول.

وبين الحمايدة، أن إدارة النادي تسعى لتخفيف الأعباء المالية على النادي، تمهيدا للمشاركة بدوري الدرجة الأولى المقرر خلال شهر آب/ أغسطس المقبل.

وفيما يتعلق باللاعب عبيدة النمارنة، كشف الحمايدة أن النادي تلقى مفاتحات شفهية وليست رسمية من بعض أندية المحترفين وأندية أخرى خارجية، بانتظار أن تتضح الصورة بشأن النمارنة قريبا.

توجه لاستمرار هايل مع الفيصلي

قالت مصادر مقربة من النادي الفيصلي، لـ ” أخبار الأردن” إن إدارة النادي الفيصلي ربما تتجه الى تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول، أحمد هايل.

وبين المصدر، أن هايل رصد لاعبا بأحد أندية المحترفين خلال الجولات الأخيرة من بطولة دوري المحترفين، مشيراً إلى أن هايل ربما يفاتح لجنة التعاقدات بالنادي الفيصلي من أجل إمكانية ضمه لصفوف الأزرق.

الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب مرتبط بعقد مع ناديه لمدة موسمين.

أخبار الأردن تتحفظ على اسم اللاعب، لحين اتضاح الرؤية خلال الأيام المقبلة.

الأولى تطالب بخلوة مع الأمير

قال أحد رؤساء أندية الدرجة الأولى، إن الاندية تطالب بعقد خلوة مع رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين.

وبين الرئيس في تصريح لـ ” أخبار الأردن” أن الاندية تطالب برفع قيمة الدعم المالي للاندية المقدم من اتحاد كرة القدم، إلى 50 ألف دينار، بدلاً من 30 ألف دينار، إضافة إلى رفع قيمة الدعم المالي للفئات العمرية.

تجدر الإشارة إلى أن أندية الدرجة الأولى ترفض لقاء أي من اعضاء اتحاد الكرة، نظراً لعدم تجاوبهم مع مطالب الاندية على حد وصفهم.

كواليس الاندية

  • مصدر في أحد أندية المحترفين كشف لـ ” أخبار الأردن” عن أن استدعاء أحد لاعبي أندية المحترفين للمنتخب الوطني، جاء ” نكايةً” بأحد رؤساء أندية المحترفين.
  • أندية الفيصلي والجليل ومغير السرحان والصريح، تواجدوا يوم أمس في مقر نادي الحسين إربد، للتهنئة بعد حصولهم على لقب الدوري الأول في تاريخ النادي.
  • رئيس نادي الصريح، عمر العجلوني، كشف لـ أخبار الأردن، أن اللاعب عارف الحاج فضل العودة إلى النادي خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً أن الحاج لم يتلق آية عروض محلية.