الرياضة

النشامى يواصل تحضيراته والتعمري يبدأ تدريباته الفردية

أخبار الأردن – محمد عربيات

يواصل منتخبنا الوطني تحضيراته استعداداً للمواجهة الحاسمة أمام منتخب طاجيكستان، في السادس من شهر حزيران المقبل، على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات التصفيات الاسيوية المشتركة المؤهلة الى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويجري منتخبنا الوطني تدريبات مسائية على ملاعب مدينة الحسين للشباب، بحضور كافة اللاعبين، بعد إنضمام اللاعبين المحترفين في الخارج مؤخراً، باستثناء نجم خط الوسط، نزار الرشدان المعار إلى نادي الامارات الامارتي من النادي الفيصلي، الذي سينضم لتدريبات النشامى قريبا.

وفهم أخبار الأردن من مصادر مطلعة في منتخبنا الوطني، أن الجهاز الطبي للنشامى يبذل جهودا مضاعفة في سبيل علاج نجم مونبلييه الفرنسي، موسى التعمري، الذي يعاني من إصابة في الكاحل.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها أخبار الأردن، فإن التعمري بدأ تدريباته الفردية، وربما تكون مشاركته أمام طاجيكستان واردة، على الرغم من صعوبة تعافيه خلال أيام قليلة.

ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط خلف المنتخب السعودي المتصدر برصيد 10 نقاط، فيما يحتل منتخب طاجكستان المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما تتذيل باكستان الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني، قد أعلن مساء السبت، قائمة ضمت 26 لاعبا لمواجهتي طاجكستان والسعودية هم: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، أحمد الجعيدي، عبدالله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، رجائي عايد، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو رزق، عارف الحاج، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، علي علوان، عبدالله العطار، ويزن النعيمات.

على الطرف الآخر، يواصل منتخب طاجيكستان تحضيراته، من خلال معسكر تدريبي في العاصمة القطرية الدوحة.ومن المنتظر أن يصل وفد المنتخب الطاجيكي الى العاصمة عمّان في الثالث من الشهر الجاري تمهيدا لمواجهة النشامى.

على الطرف الآخر، يواصل منتخب طاجيكستان تحضيراته، من خلال معسكر تدريبي في العاصمة القطرية الدوحة.ومن المنتظر أن يصل وفد المنتخب الطاجيكي الى العاصمة عمّان في الثالث من الشهر الجاري تمهيدا لمواجهة النشامى