الرياضة

الوحدات يستمزج مدرب الحسين والغرامات تهدد الاتحاد والفيصلي يعين ابو فنار وعبد الرحمن

أخبار الأردن – محمد عربيات

تطل عليكم ” أخبار الاردن ” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

بني عطية يشارك بتدريبات النشامى

شارك حارس مرمى منتخبنا الوطني والنادي الفيصلي، نور بني عطية، في التدريبات في اليومين الماضيين، بعد تعافيه من الاصابة التي المت به قبل لقاء الأردن وطاجيكستان.

وكان بني عطية قد اصيب بتمزق في العضلة حرمته من أولى مشاركاته مع النشامى، في حال كان قد قرر عموتة الزج به أمام طاجيكستان.

وذكر عموتة في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة النشامى و السعودية غداً، أنه ربما يشرك بعض اللاعبين في اللقاء، أمثال نور بني عطية وعارف الحاج ومهند ابو طه وابو جلبوش الشهير بصيصا.

الوحدات يستمزج مدرب الحسين

كشف مصدر مقرب من المدير الفني السابق للفريق الأول لنادي الحسين إربد، البرتغالي جواو موتا، في حديث لــ ” أخبار الأردن” عن نية نادي الوحدات بالتعاقد مع مدرب الحسين السابق، لقيادة الدفة الفنية للأخضر للموسم المقبل.

وبين المصدر، أن الوحدات استمزج البرتغالي موتا، خلال الأيام الماضية، لافتاً الى أن موتا لم يبدي موافقته حتى الآن، بانتظار أن إتضاح الصورة خلال الأيام المقبلة.

الفيصلي يعين عبد الرحمن وابو فنار

قال مصدر مقرب من النادي الفيصلي، في حديث لــ أخبار الأردن، أن إدارة الفيصلي تتجه الى تعيين الكابتن رامي ابو فنار والكابتن بهاء عبد الرحمن، في الفئات العمرية للنادي.

وبين المصدر، أن ابو فنار وعبد الرحمن، سيشرفا على تدريب فريق سن 17 بالنادي.

الجليل يجري مخالصة مالية مع المصري

قال رئيس نادي الجليل، غازي الحمايدة لـ ” أخبار الأردن ” إن إدارة النادي تمكنت من إجراء مخالصة مالية مع المحترف السوري في صفوف الفريق، علي المصري.

وبين الحمايدة، أن مستحقات المصري على الجليل تقدر بـ 1450 دينار، مشيراً إلى أن المصري تنازل عن جزء من مستحقاته، قبل ان تمنحه إدارة النادي بقية المبلغ المتبقي.

اتحاد الكرة معرض لغرامات مالية

بات الاتحاد الأردني لكرة القدم، معرضا لغرامة مالية، من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، جراء دخول بعض الجماهير الى أرضية ملعب المباراة، التي جمعت الأردن وطاجيكستان الخميس الماضي، على ستاد عمان الدولي.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها أخبار الأردن، فإن مراقب المباراة ربما لم يشير في تقريره عن دخول بعض الجماهير الى أرضية الملعب.

وفي حال ذكر مراقب المباراة في التقرير ماجرى، فإن اتحاد الكرة معرض لغرامة مالية قد تصل إلى 20 ألف دولار بحسب الخبير الاسيوي منعم الفاخوري في حديث لــ أخبار الأردن.

وبين الفاخوري، أنه في حال تكرر ذلك في المباريات المقبلة، فإن هناك غرامة مالية قد تصل إلى 50 الف فرنك سويسري كونها تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أي ما يعادل 40 ألف دينار أردني.

وباتت هذه الظاهرة تشكل قلقاً لدى اتحاد الكرة، بسبب نزول بعض الجماهير الى أرضية الملعب، الأمر الذي قد يكلف اتحاد الكرة غرامات مالية في كل مباراة، خاصة وأن منتخبنا الوطني مقبل على مباريات هامة على أرضه في تصفيات الدور الحاسم المؤهلة إلى كأس العالم.