الرياضة

العرب يكشف لـ “أخبار الأردن” وجهته المقبلة وحقيقة العرض الكوري الجنوبي

أخبار الأردن – محمد عربيات

كشف مدافع منتخبنا الوطني، يزن العرب، عن تلقيه عدة عروض خارجية، خلال الفترة الماضية.

وبين العرب في تصريح لـ ” أخبار الأردن” إنه تلقى عرضا إحترافيا من نادي اف سي سيئول الكوري الجنوبي، الى جانب عرضين إيرانين، من أندية بيرسبوليس وسباهان اضفهان، لافتاً الى أن نادي سباهان مهمتا بشكل كبير للتعاقد معه.

وأضاف العرب : ” عدد من العروض كانت مجرد عروض شفهية ولم ترتقي للمفاوضات الرسمية، مثل أندية تركيا واخرى خليجية”.

وأشار العرب، الى أن هناك أندية اماراتية مهتمة بشكل كبير أيضا، إلا أنني فضلت التريث لدراسة العروض المطروحة بشكل عام، وربما أحسم وجهتي المقبلة بعد إجازة العيد.

ولفت العرب، أن سوء طريقة التسويق من وكلاء اللاعبين جعلت اللاعب الأردني يذهب إلى الاحتراف في أندية متوسطة المستوى.

وعن قرعة النشامى في الدور الحاسم نهاية الشهر الجاري، بين العرب أن منتخبنا الوطني لا يخشى مواجهة أي منتخب، لافتاً الى أن النشامى قادرون على مواجهة أي منتخب والتغلب عليه، خاصة وأن اللاعبين قد وصلو الى مرحلة متقدمة من الثقة العالية والجاهزية والعمل الجماعي.

ويعد العرب من المدافعين المميزين، إذ ساهم بشكل كبير في الإنجاز الاخير بعد ان حقق منتخبنا وصيف كاس اسيا 2023، برفقة زملائه اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الحسين عموتة.

وبات العرب قريباً من التوقيع مع سيئول الكوري الجنوبي، إذ وصلت المفاوضات الى مرحلة متقدمة، بانتظار أن يحسم اللاعب قراره قريباً.

ويعتبر نادي سيئول، أحد أبرز الفرق في شرق القارة الآسيوية وكوريا الجنوبية، إذ توج بلقب الدوري المحلي 3 مرات، آخرها كان عام 2016، ويلعب في صفوف الفريق النجم الإنجليزي جيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد السابق.