الرياضة

أبو عواد: رصدنا لاعبين جددا وسنحدد مصير أبو شعيرة

أخبار الأردن – محمد ماهر عربيات

كشف نائب رئيس نادي الجزيرة وائل ابو عواد، أن الفريق الأول سيبدأ تدريباته اعتباراً من بداية الشهر المقبل، من أجل زيادة مستوى اللياقة البدنية للاعبين، بعد انقطاع دام لعدة شهور.

وبين ابو عواد في تصريح لـ ” أخبار الأردن” أن الكابتن حسن عبد الفتاح ويعاونه الكابتن مالك اليسيري، سيشرفان على إعداد الفريق مطلع الشهر المقبل.

وأضاف ابو عواد: ” نملك الآن 18 لاعبا في صفوف الفريق، وسيتم البدء بمفاوضة عدد من اللاعبين تم رصدهم خلال الفترة الماضية، بعد ختام الجولة الأخيرة في بطولة الدوري يوم السبت القادم، إضافة إلى عودة الطيور المهاجرة للفريق، امثال أحمد ابو شعيرة، وخضر الحاج، وعامر جاموس، وحمزة الصيفي.

ولفت ابو عواد أن إدارة النادي اجتمعت خلال الأيام الماضية ووضعت أسس ومعايير للعمل استعداداً الموسم المقبل، مبيناً بأن إدارة النادي تنتظر أن يحسم اتحاد كرة القدم أجندة الموسم المقبل وآلية دعم الاندية وتحديد السقف المالي للتعاقدات من أجل ان تتضح الصورة لإدارات الاندية بهدف تحديد ٱلية العمل للموسم المقبل.

وبين ابو عواد أن المستحقات المالية المترتبة على النادي تقارب الـ 60 ألف دينار، مبيناً بأن إدارة النادي سوف تعمل بداية الموسم المقبل على تسديد مستحقات اللاعبين والمدربين.

وواصل: ” على سبيل المثال، الكابتن امجد ابو طعيمة لديه مستحقات مترتبة على النادي، وسنعمل بداية الموسم المقبل على إجراء تسوية مالية معه بالإضافة الى بقية اللاعبين والمدربين.

وعن هوية المدير الفني القادم للفريق الأول، كشف ابو عواد أن عددا من المدربين المحليين قد طرحوا على مجلس إدارة النادي، أمثال عثمان الحسنات، واسامة قاسم، وديان صالح، ووليد فطافطة، واسلام جلال، وأمين فيليب، لافتاً الى أن إدارة النادي لم تحدد هوية المدير الفني القادم حتى الآن.

وأشار أبو عواد أن اللاعب أحمد ابو شعيرة سيعود لصفوف الجزيرة في الموسم المقبل، مشيراً بأن الفريق بحاجته في المرحلة المقبلة، وفي حال تلقيه آية عروض سيتم دارستها من قبل مجلس إدارة النادي.

يشار إلى أن نادي الجزيرة كان قد هبط الى مصاف دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، إلا أنه سرعان ما عاد الى دوري الأضواء ، بعد عمل كبير قامت به إدارة النادي من أجل إعادة الجزيرة الى وضعه الطبيعي، والتافاف الجماهير حول الفريق، الذي قاده المدرب الوطني وليد فطافطة برفقة مساعدة حسن عبد الفتاح ومدرب اللياقة البدنية مالك اليسيري.

نائب رئيس نادي الجزيرة وائل ابو عواد يسار برفقة رئيس النادي نبيل التلي