الرياضة

مجالس رياضية..أندية ترصد النمارنة والحسين يراود حداد وصيصا وسحاب يخصص الريع للاعبيه

أخبار الأردن – محمد عربيات

تطل عليكم ” أخبار الاردن ” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

الجليل يتسلم الدعم المالي

كشف مصدر مسؤول في نادي الجليل، عن حصول النادي على مبلغ 35 ألف دينار قيمة الدعم المالي المقدم من اتحاد كرة القدم، عقب الإنجاز القاري لمنتخبنا الوطني بكاس آسيا قطر 2023.

وبين المصدر، أن إدارة النادي ستقوم باعادة المبلغ الذي قدمه لاعبو الفريق الأول خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل حل الشكوى المقدمة بحق النادي.

وأشار إلى أن إدارة النادي ستجري مخالصة مالية مع اللاعبين والمدربين، من خلال إجراء تسوية مالية معهم.

ثلاثة أندية تبدي إهتمامها بالنمارنة

كشفت مصادر مطلعة في حديث لــ ” أخبار الأردن” عن اهتمام من قبل ثلاثة أندية بالتعاقد مع لاعب نادي الجليل عبيدة النمارنة.

وبين المصدر، أنه جرى اتصالات من قبل إدارتي الفيصلي والرمثا لاستمزاج إدارة نادي الجليل، فيما بدأت إدارة نادي الجزيرة محاولاتها باستقطاب اللاعب.

واشار إلى أن نادي الجليل لم يمانع في التخلي عن اللاعب بالرغم من حاجته للفريق بحكم أنه قد هبط رسمياً الى دوري الدرجة الأولى.

ولفت المصدر أن إدارتي الفيصلي والرمثا لم يدخلا في مفاوضات رسمية مع إدارة الجليل بشأن النمارنة حتى اللحظة، انما تحدثت مع إدارة الجليل بشكل شفوي.

تخصيص ريع مباراة الحسين للاعبي سحاب

كشف مصدر مسؤول في نادي سحاب، أن مجلس إدارة النادي قد اجتمع يوم أمس من أجل حل الاشكال الذي جرى، بعد غياب اللاعبين عن التدريبات بسبي عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وبين المصدر، أن إدارة سحاب قررت تخصيص الريع الحماهيري لمباراة الفريق أمام الحسين إربد السبت، للاعبين من أجل تسديد مستحقات المتاخرة.

ويطمح نادي سحاب لتحقيق نتيجة ايجابية أمام المتصدر، بهدف الهروب من شبح الهبوط.

إدارة الوحدات توافق على طلب رأفت علي

كشف عضو مجلس إدارة في نادي الوحدات، أن إدارة النادي تتجه للموافقة على طلب المدير الفني رأفت علي بشأن اللاعب محمد عبد المطلب ” بوغبا”

وكان الوحدات قد أعلن عبر الصفحة الرسمية للنادي، عن تنسيب المدرب رأفت علي بمعاقبة اللاعب وايقافه حتى نهاية الموسم الحالي وعدم حصوله على مستحقاته المالية، بسبب عدم التزامه بالتدريبات وتعليمات النادي على حد وصفهم.

الحسين يراود حداد وصيصا

قال مصدر مطلع في النادي الفيصلي، إن إدارة نادي الحسين ترغب بالتعاقد مع نجمي الفيصلي، احسان حداد ويوسف ابو جلبوش الشهير بصيصا.

وبين المصدر، أن نادي الحسين ينتظر حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل مفاتحهما بشكل رسمي.