الرياضة

الحسنات لـ “أخبار الأردن”: جماهير الفيصلي والوحدات “الشرسة” مفتاح الفوز أمام طاجيكستان

أخبار الأردن – محمد عربيات

قال المدرب الوطني عثمان الحسنات في حديث لــ أخبار الأردن، إن تأجيل إنطلاق الموسم الكروي المقبل الى شهر سبتمبر المقبل، بدلاً من إقامته في شهر أغسطس المقبل، قد يتيح المجال للاندية بتصويب اوضاعها، خاصة في ظل الضائقة المالية للاندية، وحرمان عدد من الاندية من التسجيل.

وبين الحسنات أن الموسم الحالي كان صعبا و مرهقا على الاندية، إذ يعتبر الموسم الاطول على الاطلاق في قارة آسيا وليس فقط على المستوى المحلي، مؤكدا أن الموسم المقبل سيكون الأكثر صعوبة على إدارات الاندية، مبينا بأن على اتحاد الكرة ايجاد الحلول لمسالة حرمان الاندية من التسجيل.

وعن مواجهة النشامى وطاجيكستان، كشف الحسنات أن المباراة ليست سهلة، مشيراً إلى أن مفتاح الفوز في المباراة هو الجمهور الأردني، وتحديدا جماهير الفيصلي والوحدات، لافتاً الى أن اتحاد الكرة عمل على توفير تذاكر بأسعار مرتفعة إذ يهدف الى حضور العائلات والجماهير التي ليست متابعة لدوري المحترفين، مؤكداً بأن تواجد جماهير الفيصلي والوحدات التي وصفها بالجماهير “الشرسة” المعتادة على التشجيع هي مفتاح الفوز للنشامى على حد وصفه.

وأضاف الحسنات: ” على منتخبنا أن يحسم المباراة أمام طاجيكستان لعدم الدخول في حسابات أخرى أمام المنتخب السعودي”.

ويلتقي النشامى مع منتخب طاجيكستان في الثامنة مساء الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن التصفيات الاسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط خلف المنتخب السعودي المتصدر برصيد 10 نقاط، فيما يحتل منتخب طاجكستان المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما تتذيل باكستان الترتيب بدون رصيد من النقاط.